المحتوى الرئيسى

ملف.. أزارو يتحدث ليلا كورة عن الأهلي وأبو تريكة وفريقه العالمي

06/18 21:42

(الدار البيضاء) - كريم رمزي

بات المغربي وليد أزارو آخر صفقات النادي الأهلي الرسمية خلال الفترة الحالية بعدما أُعلن عن الصفقة في مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الأحد.

يلا كورة تواجد في المغرب لمحاورة أزارو وعبد اللطيف المقترض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، بالإضافة إلى عبد الرحيم طاليب المدير الفني للفريق المغربي.

قال وليد أزارو أنه لا ينشغل كثيرا بما يقال عن وجود أزمة في هجوم الأهلي، مشيرا ان دوره سيكون تسجيل الأهداف من الفرص التي ستتاح له في المباريات. (طالع التفاصيل من هنا)

أكد وليد أزارو أن برشلونة هو ناديه المفضل في أوروبا وأن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ هو مثله الأعلى. (طالع التفاصيل من هنا)

وجه المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد رسالة إلى جماهير الأهلي والجهاز الفني، بمناسبة انضمامه رسميا للفريق. (طالع التفاصيل من هنا)

أكد وليد أزارو أنه لم يلعب من قبل إلا في مركز المهاجم الصريح، مشيرا في الوقت ذاته انه ينفذ في كل الأحوال تكليفات المدير الفني. (طالع التفاصيل من هنا)

كشف وليد أزارو أنه يعرف محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق، و4 لاعبين حاليين في الفريق، مشيرا في سياق مختلف انه لا يملك سوى حساب واحد فقط على مواقع التواصل الاجتماعي. (طالع التفاصيل من هنا)

صرح شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو سيصل القاهرة الجمعة المقبلة من أجل توقيع الكشف الطبي عليه. (طالع التفاصيل من هنا)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل