المحتوى الرئيسى

موجة من التعليقات الساخرة بسبب خطأ إخراجي في مسلسل "الحصان الأسود"

06/18 20:26

وقع صناع مسلسل "الحصان الأسود" في خطأ إخراجي تسبب في موجة من السخرية على مواقع التواصل، حيث اكتشف النشطاء الغلطة التي مرت على المخرج أحمد خالد موسى دون أن ينتبه إليها، وشارك فيها كلاً من ياسمين صبري ومحمد فراج.

شاهدي أيضاً: صور مشهد غير منطقي في مسلسل "لأعلى سعر" يستفز المشاهدين    

ويكمن الخطأ الإخراجي في مسلسل "الحصان الأسود" في الحلقة رقم "22"، في الدقيقة رقم "22:50"، عندما شاهدت ياسمين صبري التي تقوم بدور "حسناء" زوجها وهو يغازل امرأة أخرى، لتبكي من جراء خيانته.

وفي هذه اللحظة، يقابل محمد فراج الفنانة ياسمين صبري سؤالها عن سبب بكائها، فتحاول انكار الأمر بالقول أن هناك شيئاً داخل في عينيها، فيرد عليها قائلاً: "يمكن تكونى مش عايز تقوليلى عشان متعرفنيش.. أنا صاحب مدحت الروح بالروح".

ياسمين صبري ردت على محمد فراج قائلة: "مشكلات بس مع زوجى" ليقول لها: "المشكلات في كل بيت"، ليأتي رد ياسمين صبري محملاً بالخطأ عندما قالت: "بس دى مش مشكلات عادية يا أستاذ عمرو"، وهنا التفت النشطاء إلى ذكر ياسمين لاسم "عمرو" في الوقت الذي لم يكشف لها عن اسمه من الأساس.

هذا ليس الخطأ الإخراجي الأول الذي وقع فيه المخرج أحمد خالد، ففي الحلقة رقم "13"، وأثناء زيارة الفنان محمد عز لأحمد السقا في السجن، أخرج له حقيبة بها أوراق وصور، في حين أن إدارة السجن تمنع دخول الزوار بحقائب ومتعلقات شخصية.

ووجد النشطاء أن دخول حقيبة للسجن كان أمراً غير مقنعاً، لتنهال التعليقات التي تسخر من الخطأ الإخراجي.

مسلسل "الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا وياسمين صبري ومحمد فراج وشيري عادل وتأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويحظى العمل بمتابعة جيدة من قبل المشاهدين.

إحراج يوسف الشريف بسبب تعبيرات وجهه في "كفر دلهاب" وهذا هو رده القاطع

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل