المحتوى الرئيسى

أفضل الفنادق بالقرب في غابالا في أذربيجان

06/18 19:16

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

غابالا مدينة جبلية في أذربيجان، تقع بين أحضان الوديان العميقة والجبال الشاهقة، تُدهش السياح بمعالمها الأثرية التي تجسد التاريخ والثقافة من عصور مختلفة، ويُعد الربيع أفضل وقت لزيارتها حيث تكتسي بحُلة خضراء رائعة ومناظر طبيعية وارفة الظلال.

كما تمثل غابالا أكبر مدينة ترفيهية في أذربيجان، ويمكن فيها ممارسة التزلج على الجليد وركوب سيارات السباق الكارتنج واللعب في الملاعب الرياضية. وقد اشتهرت غابالا بلقب "درة القوقاز"،  وتسمى بسويسرا أذربيجان حيث تتّسم بمناظرها الطبيعية الخلابة على الضفة اليمنى لنهر دمير أبارانتشاي، وسفوح الجبل المجاور.

للحصول على أفضل عروض الفنادق تفضلوا بزيارة موقع هوتيلز كومبايند hotelscombined

وتتميز المدينة بالمباني الكبيرة التي يعود تاريخها إلى العهود القديمة وأسوارها وآثارها الثقافية التاريخية، وتشتمل على عدد من المتاحف وينظّم فيها الكثير من المهرجانات الموسيقية. إنها الوجهة المفضلة لعشاق المرح والتغيير، وهنا نعرض عليكم باقة من الفنادق القريبة من أماكن السياحة والتسلية في غابالا:

1-    كافاز سبورت ريزورت هوتل:

يقع فندق "كافاز سبورت ريزورت هوتل" بالقرب من وسط المدينة، حيث تتمتع هذه المنطقة بالمناظر الطبيعية الخلابة. تنعموا بالتجوال بين بأحضان الجبال الشامخة وغاباتها الكثيفة وأنهارها، واستمتعوا بركوب الزوارق تحت أشعة الشمس في بحيرة "بوهور" واستنشقوا الهواء المنعش، ولا تفوتوا فرصة مشاهدة شلال يئدّي كوزال الساحر.

2-    فندق قافقاز ريفرسايد ريزورت:

فندق فخم يقع في منطقة تتمتع بمعالم كثيرة، وتعتبر المكان الأنسب لاكتشاف مدينة غابالا وما يحيطها. انطلقوا برحلة للتعرف على أهم معالم مدينة غابالا وصولاً إلى شاماخي واسماليي التي تحيطها سلسلة جبال القوقاز المدهشة، واستمتعوا بيوم لا ينسى في نادي رماية غابالا، واقضوا وقتاً مميزاً بلعب رياضة رماية أطباق السكيت.

قد يعجبك أيضاً: أجمل الفنادق بالقرب من ملعب كامب نو في برشلونة

يشكل فندق "قفقاز كارفانساراي" موقعاً ممتازاً لمحبي لحظات المغامرات في الهواء الطلق، كتسلق الجبال والقفز بالمظلات، وركوب الخيل، وركوب الدراجات الجبلية، وذلك بفضل موقعه الممتاز بالقرب من الجبال الخضراء الشاهقة، كما أنه ملاذ لعشاق السباحة والتجديف فهو على مقربة من الأنهار والبحيرات الجميلة التي تشتهر بها مدينة غابالا. 

يقدم لكم "فندق منتجع قفقاز" إقامة متميزة وخدمات عظيمة تجعلكم تشعرون وكأنكم في منزلكم. إن كنتم من هواة التزلج، فزوروا مجمع "طوفان داغ" الترفيهي الصيفي الشتوي للتزلج الجبلي، أما محبي الطبيعة، فلا تفوتوا فرصة التجول بين الوديان والأنهار وغابات الكستناء والغابات الروسية والعديد من القرى الساحرة.

5-    فندق منتجع قفقاز توفنداغ مونتاين:

يقبع منتجع "قفقاز توفنداغ مونتاين" بالقرب من منتزهات غابالا الجميلة، ولمحبي التاريخ، أنتم على مقربة من مسجد كيوم. تمتعوا بالتعرف على تاريخ المدينة من خلال زيارتكم لمتحف غابالا للتاريخ، حيث مقتنيات المتحف من الكتابات المحفورة على الصخور وبقاياها المتعلقة بالمدينة القديمة التي تقع في مكان بين نهري قاراتشاي وجوفورلو، ولا تنسوا حضور مهرجان الجاز ومهرجان الموسيقى الدولي وغيره والكثير من الفعاليات الأخرى. 

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة 2017 © سائح، احدى شركات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل