المحتوى الرئيسى

الفنان السوري جهاد سعد: استمتعت بالعمل مع النجمة ميرفت أمين

06/18 15:19

عبر الفنان السوري جهاد سعد، عن سعادته بالعمل مع النجمة ميرفت أمين في مسلسل "لا تطفئ الشمس" واصفا إياها بالفنانة والإنسانة العظيمة التي تتسم بالجدية واللطف في الوقت نفسه وتتعامل برقي مع كل من حولها.

وقال جهاد، في حواره مع وكالة أنباء الشرق الأوسط: "ميرفت أمين ذات تاريخ كبير فهي تلتزم بالمواعيد وتهتم كثيرا بتفاصيل الشخصية التي تؤديها والتعامل معها مريح فهي من ألطف الشخصيات التي قابلتها في حياتي".

ولفت الفنان السوري، إلى أن المنتج محمد مشيش صاحب شركة "بي لينك" هو من رشحه للقيام بدور "عبدالسلام" في مسلسل "لا تطفئ الشمس" وكذلك مخرج العمل محمد شاكر خضير.

كما شدد جهاد على أنه ما إن قرأ دوره بالعمل الفني حتي أعجب بالنص والحوار وتفاصيل الشخصية، لافتا إلى أن المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس بالاسم نفسه.

ولفت إلى أن القصة الأصلية تعكس أحوال الشعب المصري في فترة آواخر الخمسينيات من القرن الماضي ولكن المسلسل الذي يشارك فيه يتناول قصة أسرة مصرية في الوقت الحاضر وهناك بعض الشخصيات التي تم إضافتها للعمل مثل شخصية "عبدالسلام" التي يؤديها.

وأكد أن العمل واقعي ورومانسي في الوقت نفسه، وقال: "نحن نفتقد في عصرنا هذا إلى الأعمال الواقعية وهذا المسلسل يعكس هموم العائلة المصرية".

ولفت إلى أن شخصية "عبدالسلام" تشبه شخصيته الحقيقية إلى حد ما، واصفا الدور بأنه "السهل الممتنع"، مضيفا أن "المسلسل ينتهي تصويره في آخر شهر رمضان".

أما عن أعماله المقبلة، فأكد جهاد أنه سوف يستكمل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البارون" مع الفنان عمرو عبدالجليل. كما يشارك في مسلسل "العودة" للمخرج عبدالعزيز حشاد وهو العمل الفني الذي كان من المقرر أن ينتهي تصويره قبل رمضان ولكن تأجل العمل به إلى ما بعد الشهر الفضيل وسيتعاون أيضا مع المخرج تامر بسيوني في فيلم جديد.

يذكر أن جهاد سعد هو فنان سوري ولد في 20 نوفمبر عام 1959 بمدينة اللاذقية وشارك في العديد من مسلسلات منها "صدق وعده" و"سقوط الخلافة" و"الولادة من الخاصرة" و"فرقة ناجي عطا الله" و"مأمون و شركاه" و"البارون" و"الكواسر" و"الزير سالم" و"عرب لندن".

كما عمل بالعديد من الأفلام منها "الشمس في يوم غائم" و"الشراع والعاصفة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل