المحتوى الرئيسى

منى برنس عن سبب عدم صومها: مش محتاجة أتعلم الاستغناء

06/18 13:55

واصلت الدكتورة منى برنس أستاذ الأدب الإنجليزي بجامعة قناة السويس، إثارتها للجدل بعد تدوينة جديدة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تبرر فيها عدم صومها شهر رمضان.

وكتبت برنس، في تدوينتها، عددا من المبررات لعدم صيامها، موضحة أنها لا يمكنها الاستغناء عن شرب القهوة، إضافة إلى أنها معظم الوقت على طريق سفر ولا تستطيع القيادة في حالة الصيام، حد قولها.

وأضافت أستاذ الأدب الإنجليزي: "أنا من اللي ربنا أنعم عليهم بنعمة الاستغناء، فمش محتاجة أتعلم ده أو إني أمسك نفسي عن حاجة نفسي فيها، الحمد لله مانفسيش في حاجة، الأهم بالنسبة لي إني بصوم عن أذى الغير ومابضرش حد طول السنة".

وأثارت التدوينة، التي حازت إعجاب أكثر من ألفي شخص، جدلًا بين متابعيها، وتباينت التعليقات بين مؤيد لحرية الرأي ومعارض، وكتب أحد الأشخاص: "دكتورة منى كاتبة وناقدة وأستاذة ومن حقها تنشر رأيها في ركن من أركان الإسلام أو في أي شي آخر على صفحتها"، بينما كتب شخص آخر: "هي أركان الإسلام بقا فيها آراء كمان!".

وأعقبت الأستاذة الجامعية المنشور بآخر، وكتبت: "حلوة حالة الجدل اللي شغالة دي، رغم إن في ناس ما بتفكرش وبتردد محفوظات سنة 3 ابتدائي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل