المحتوى الرئيسى

جهود أمنية للقبض على مرتكبي جريمة اغتيال معاون مباحث ملوي | المصري اليوم

06/18 11:37

كلف اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، فريق من البحث الجنائي، بإشراف اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المديرية، ورئاسة العميد هشام بشر، رئيس مباحث جنوب المنيا، للقبض على مرتكبي جريمة استشهاد النقيب عمرو إبراهيم محمد عبدالعزيز، معاون مباحث مركز شرطة ملوي، والذي استشهد صباح السبت، أثناء مطاردة بعض الخارجين على القانون، من بلطجية وتجار مخدرات بمنطقة تونا الجبل بالظهير الصحراوي الغربي، بمركز ملوي.

وقرر المستشار عبدالرحيم عبدالمالك، المحامي العام لنيابيات جنوب المنيا، استدعاء شهود العيان من ضباط وأفراد الشرطة المشاركين في الحملة، لسماع أقوالهم، وكلف البحث الجنائي، بالتحري عن الواقعة، والقبض على المتهمين.

وكشف مسؤول أمني بمركز شرطة ملوي، عن التحفظ على عدد من العناصر الإجرامية بمنطقة غرب ملوي، على سبيل الاستدلال، والتوصل لمرتكبي الواقعة، مؤكدا أن تلك الإجراءات يجري اتّخاذها في جميع الوقائع الإجرامية.

فيما حرص آلاف المواطنين من أهالي مركز دير مواس جنوب المنيا، على المشاركة في تشييع جثمان الشهيد، بحضور، اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، واللواء ناصر العبدمساعد الوزير لمنطقه شمال الصعيد، والمحافظ عصام البديوي، والقيادات الأمنية.

وأقيمت صلاه الجنازة بقرية بني عمران التابعة لمركز دير مواس مسقط رأس الشهيد وشيعت لمثواه الأخير بمدافن العائلة بقرية الحاج قنديل، شرق النيل بمركز دير مواس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل