المحتوى الرئيسى

علي النعيمي: قطر احتضنت قادة الإرهاب

06/17 22:21

أكد الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس تحرير بوابة "العين" الإخبارية، أن قطر احتضنت قيادات المعارضة البحرينية، كما احتضنت قيادات الإخوان الموجودين الآن في الدوحة أو في تركيا أو بريطانيا، وهدفت إلى تقسيم المملكة السعودية.

وجاء في مداخلة للنعيمي على قناة "العربية"، أن قطر احتضنت قيادات المعارضة البحرينية، وقيادات الإرهاب، سواءً كانت ممثلة بمليشيات تتبع إيران، أو حتى قيادات القاعدة، كما استهدفت في الوقت نفسه تقسيم وإسقاط الحكم في المملكة العربية السعودية، واصفا الموقف القطري بـ"المتخاذل".

وقال النعيمي: إن "القطريين ينفون كل شيء، حيث ينفي وزير الخارجية القطري أنه يدعم جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك متناقض مع الواقع".

وقال النعيمي إن قطر تعيش حالة من النكران أنها لا تدعم الإرهاب رغم الحقائق والأدلة الموجودة، "لا توجد مصداقية لدى القيادة القطرية، تخاطب الجمهور العام والخليج بشيء، ثم تمارس تحت الطاولة شيئا آخر".

وأضاف أنه "نتيجة لذلك جاءت المطالبة الإماراتية، بأننا نريد آلية معتمدة يتم التوافق عليها لضمان أن السياسة القطرية سيكون لها وجه واحد فقط، وأنها ستتوقف نهائيا عن تمويل ودعم الإرهاب".

وأكد النعيمي "أعتقد أن هذه الآلية ستبقى في البيت الخليجي".

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل