المحتوى الرئيسى

تعرف علي أبرز الاعلانات التي خطفت أنظار المشاهدين في رمضان

06/17 21:04

يُعد شهر رمضان من أهم شهور السنة لدي شركات الإعلانات، وتحرص شركات الدعاية والإعلان علي إصدار إعلانات جديدة خصيصًا لهذا الشهر، على أن تكون جذابة ومُلفتة، خاصة أن شهر رمضان هو شهر الدراما المصرية والعربية والبرامج الترفيهية.

ورغم الشكاوى المستمرة من المشاهدين من زيادة مدة الفواصل الاعلانية أثناء عرض الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية، لا أن هناك عدد من إعلانات رمضان 2017 شهدت ظهور شخصيات تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي.

وفي هذا التقرير ترصد "بوابة الوفد"عدد من الإعلانات التي تفاعل معها الجمهور بشكل أيجابي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان محمد هنيدي "أنا واد خلاصة ومية مية"

قدم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، إعلان مميز بعنوان "مفيش حاجة بتروح عليا" للإعلان عن باقات أحد شبكات المحمول، وتفاعل الجمهور مع  الشخصية التي يقدمها هنيدي والتي تتمتع بالقدرة علي فعل أي شئ في أي وقت وأي مكان والتغلب علي الزحام في شهر رمضان.

"أوفة" أنت محدش بيعملك حساب

تعاطف عدد كبير من المشاهدين مع الشاب الصغير "أوفة" الذي يظهر بإعلان احد البنوك، ويجسد شخصية الشاب الذي يعاني من التهميش من قبل جميع أفراد الأسرة وبالاخص الوالد الذي يتعامل بكل قسوة .

وتفاعل الجمهور بشكل ساخر مع "أوفة" حيث طلب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يأتي "أوفة" ويقيم معهم إقامة دائمة كنوع من انواع الإشفاق عليه .

ويتعرض"أوفه" في الحملة العلانية الي عدد من المواقف المحرجة ليظهر في نهاية الإعلان شعار البنك: "انت محدش بيعملك حساب، إحنا عملنالك بنك".

تفاعل الجمهور مع إعلان الفنان محمد رمضان، والذي ظهر مؤخرًا لشركة شهيرة لخطوط المحمول، وجسد "رمضان" خلال الإعلان معظم الشخصيات التى ظهر بها فى أفلامه ومسلسلاته الشهيرة مثل الألماني وحبيشة والأسطورة وعبده موتة ورفاعي الدسوقي وغيرها، ويخاطب الإعلان فئة كبيرة من الجمهور المستهدف.

وحقق الاعلان أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" و"فيسبوك" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل