المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. "جواب اعتقال" محمد رمضان يسرق موسيقى شاروخان

06/17 17:54

بالفيديو.. "جواب اعتقال" لمحمد رمضان يسرق موسيقى "فان" لشاروخان

يواجه فيلم النجم محمد رمضان "جواب اعتقال" مشكلة بعد عرض البرومو الثاني له خلال هذا الأسبوع تمهيدا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

فبعد ساعات من إطلاقه، بدأ المشاهدون يكتشفون أن الموسيقى التصويرية للفيلم، والتي ظهرت في البرومو الخاص به على أنها من تأليف الموزع الموسيقي عادل حقي، هي في الحقيقة مسروقة من الفيلم الهندي "فان" الذي قام ببطولته النجم الهندي شاروخان، وتم عرضه في دور العرض السينمائية في الهند وخارج الهند العام الماضي.

فيلم "جواب اعتقال" تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي ومحمد السبكي، يقوم ببطولة الفيلم محمد رمضان وإياد نصار ودينا الشربيني وأحمد راتب وصبري فواز وسيد رجب. وكان قد أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن فيلمه الجديد "جواب اعتقال" الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل سيقاطع دور العرض القطرية.

ونشرت شركة "السبكي" للإنتاج السينمائي، برومو للفيلم الجديد كتب فيه أنه "سيعرض في جميع سينمات مصر والكويت ودول الخليج والأردن ولبنان والسودان والعراق ما عدا قطر".

ويجسد محمد رمضان في فيلم "جواب اعتقال" دور إرهابي، يقود الجناح العسكري لإحدى الجماعات، ونقطة ضعفه الوحيدة هي الشخصية التي تجسّدها الممثلة دينا الشربيني، نظرا لحبه لها.

وينتظر جمهور محمد رمضان فيلمه الجديد، بعد أن غاب عن موسم الدراما الرمضانية هذا العام نظرا لقضائه فترة التجنيد الإجباري بالجيش المصري.

وحقق مسلسل محمد رمضان "الأسطورة" نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان الماضي.

قبل انطلاق العمل السينمائي، نرصد الفكرة، ثم نتابع مراحل إنتاجه، وعند عرضه نقدم مراجعة نقدية له، "شارع السينما" تدخلنا عالم الفن السابع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل