المحتوى الرئيسى

في عيد الفطر.. "السقا" هارب و"رمضان" إرهابي و"هنيدي" حفيد عنترة

06/17 16:27

يشهد الموسم السينمائي لعيد الفطر المُقبل، منافسة قوية بين نجوم شباك التذاكر، حيث يستعد عدد من الفنانين لطرح أفلامهم خلال أحد أهم المواسم السينمائية.

ونستعرض في السطور التالية الأفلام التي سيتم طرحها خلال أيام في دور العرض..

يشارك محمد رمضان في موسم عيد الفطر بفيلم "جواب اعتقال"، الذي يظهر فيه باسم "خالد الدجوي"، المنضم لإحدى الجماعات الإرهابية، ويحاول شقيقه "أحمد" الانضمام لنفس الجماعة فيرفض "خالد"، ويتسبب قتل أحمد على يد أحد أفراد الجماعة إلى انقلاب خالد عليهم، وسعيه للانتقام منهم.

"جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محمد عادل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

يشارك الفنان أحمد السقا بفيلم "هروب اضطراري"، الذي تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال الكبار، ويُتهم السقا بقتله، ويبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

"هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، أحمد العوضي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسي وإنتاج محمد السبكي.

يشارك الفنان تامر حسني في المنافسة السينمائية بفيلم "تصبح على خير"، الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول ثلاثة شباب.

"تصبح علي خير" بطولة تامر حسني، درة، نور اللبنانية، بيومي فؤاد، مي عمر، وتأليف محمد أمين وإخراج محمد سامي.

عنتر ابن ابن ابن شداد

ينافس الفنان محمد هنيدي في هذا الموسم بفيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، بعد غياب عامين منذ فيلمه الأخير "يوم مالوش لازمة"، ويظهر في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف بشخصية حفيد الفارس العبسي عنترة بن شداد.

الفيلم بطولة محمد هنيدي، درة، باسم سمرة، لطفي لبيب، علاء مرسي، إيمان السيد، خالد سرحان وتأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج شريف إسماعيل.

ينافس الفنان أحمد الفيشاوي بفيلم "الشيخ جاكسون"، الذي تبدأ أحداثه في يوم وفاة مايكل جاكسون أسطورة البوب في العالم، ليكشف لنا الفيلم عن العلاقة بين بطل العمل وجاكسون، وما سر تسمية البطل بـ"الشيخ جاكسون".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل