المحتوى الرئيسى

نقيب الصحفيين اللبناني يوجه رسالة للسيسي بعد 'مانشيت باع أرضه'

06/17 15:32

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لغلاف عدد من صحيفة "الأخبار اللبنانية"  كُتب في المانشيت الرئيسئ لها جملة " باع أرضه" في إشارة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعامله مع أزمة تيران وصنافير.

من جانبه، أكد إلياس عون، نقيب الصحفيين اللبنانيين، وعضو الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، اعتذاره لمصر وشعبها،عن ما نشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية من إساءة إلى مصر وشعبها ورئيسها،  مشددا على استيائه الشخصي من هذا الاستخدام المرفوض للصحافة في الإساءة لعلاقات البلدين الشقيقين.

جاء ذلك في تصريحات لخالد ميري، أمين عام اتحاد الصحفيين العرب ووكيل أول نقابة الصحفيين، مشيرًا إلى  إلى أنه كان قد اتصل بالزميل إلياس عون، لإبلاغه بالرفض الكامل لما فعلته تلك الصحيفة اللبنانية  في حق مصر وشعبها ورئيسها.

وأشار "ميري" إلى أن نقيب الصحفيين اللبنانيين أبلغه بأنه وجه الدعوة لمجلس نقابة الصحفيين اللبنانيين للاجتماع بعد غد الإثنين لبحث الموقف وضمان عدم تكرار هذا الخطأ المرفوض، حيث قال "عون" إن الشعب اللبناني والنقابة اللبنانية حريصة على العلاقة الطيبة بمصر التي تحتضن بمودة وحب كبيرين عددا كبيرا من اللبنانيين ، كما أن لبنان تحتضن عددا كبيرا من المصريين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل