المحتوى الرئيسى

مُعلم يقتل طفلة بسبب ثرثرتها.. أغلق فمها بالصمغ

06/17 15:14

مؤلمة هي الطريقة التي أصبح بعض المعلمين يتعاملون بها مع طلابهم خلال الآونة الأخيرة، فبالرغم من تشديد كافة الحكومات على حسن معاملة الطلاب وعدم الإساءة إليهم، إلا أنه مازال هناك من يسيئ إلى الطلاب سواء بالاعتداء بالضرب أو بالألفاظ، بل ووصل الأمر إلى أنهم أصبحوا سببا لوفاة هؤلاء الأطفال الأبرياء.

ووقعت الـ”طفلة” الصينية جين تونغ، البالغة من العمر 6 سنوات، وتدرس في روضة هواديان التجريبية، الواقعة في مدينة هواديان بمقاطعة جيين، ضحية تحت يدي معلم لا يعرف الرحمة والإنسانية، لتفقد حياتها، بسبب ذنب يرتكبه كل من هم في سنها، وهو “كثرة الحديث”.

وكانت الطفلة الصينية تقوم بعمل التمارين الصباحية برفقة زملائها، ولكنها تحدثت كثيرا خلال أداء التمارين، الأمر الذي أزعج معلمها كثيرا، وجعله يلجأ إلى وضع شريط لاصق وصمغ على فم الطفلة، عقب عودتها هي وزملائها إلى الفصل الدراسي، عله يتخلص من إزعاجها، وذلك بحسب ما كتبه والد الطفلة الضحية على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو”.

وقال والد الطفلة: “إن معلمي ابنتي حاولوا نقلها إلى عيادة رياض الأطفال، بعدما استدعوا جدها لمرافقتها، ولكن الأمر قد انتهي، حيث إن ابنتي قد رحلت بعد 40 دقيقة فقط من وضع الشريط اللاصق على فمها، وبالرغم من تلك الجريمة التي حدثت في حق ابنته إلى أن سلطة المدينة حاولت دفن القضية”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل