المحتوى الرئيسى

الطب يحدد سبب وفاة "أميرة" حرب النجوم

06/17 12:25

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

صرح مكتب الطبيب الشرعي لمقاطعة "لوس أنجلوس"، في بيان الجمعة 16 يونيو/ حزيران، إن سبب وفاة الممثلة "كاري فيشر" تم تحديده على أنه توقف التنفس أثناء النوم وعوامل أخرى، وفق موقع (cnn). 

وتوفيت "فيشر" في 27 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عن 60 عاما بعد أربعة أيام من نقلها للمستشفى بعدما فقدت الوعي وهي على متن رحلة من لندن إلى "لوس أنجلوس".

وكانت "فيشر" مدافعة عن الصحة العقلية وتحدثت عن صراعاتها مع الاضطراب ثنائي القطب وإدمانها الكوكايين، بالإضافة إلى كونها ممثلة فقد اشتهرت أيضا بأنها كاتبة وذات حس فكاهي.

وقال بيان الطبيب الشرعي إن مكتب الطبيب الشرعي لمقاطعة "لوس أنجلوس" فحص جثمانها في 30 ديسمبر/ كانون الأول، ووجد آنذاك أنها توفيت بسبب توقف التنفس أثناء النوم و"عوامل أخرى لم يتم تحديدها".

وأضاف البيان أن "فيشر" كانت تعاني من مرض تصلب شرايين القلب، وكانت تتناول أدوية، لكنه أشار إلى أنه لم يتم التأكد من ارتباط هذه لعوامل بوفاتها.

موضوع ذو صلة: لن تحضر العرض الأول لآخر "أفلامها".. الموت يغيب أميرة "حرب النجوم" كاري فيشر

تنتمي "كاري فيشر" لعائلة فنية، فأمها هي الممثلة "ديبي رينولدز" ووالدها المغني "إيدي فيشر"، وقد اشتهرت بأداء دور الأميرة ليا في سلسلة أفلام "ستار وورز".

وبعد يوم من وفاة "كاري فيشر" عانت "رينولدز" من سكتة دماغية وتوفيت عن 84 عاما. وتوفي إيدي فيشر في 2010، وبدأت "فيشر" التي ولدت في بيفرلي هيلز العمل وعمرها 12 عاما في مطعم كانت تمتلكه والدتها في لاس فيغاس.

وكان أول ظهور سينمائي لها وهي في سن المراهقة في 1975 في الفيلم الكوميدي "شامبو"، قبل عامين من مشاركتها في أول فيلم من سلسلة أفلام "ستار وورز".

اقرأ أيضا:  10 أساطير عن الفضاء يجب علينا أن نتوقف عن تصديقها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل