المحتوى الرئيسى

سقوط "رينجو" بعد هروبه أثناء "ثورة يناير".. تاجر في كل أنواع المخدرات

06/17 01:22

ربما يكون "رينجو" من أخطر المتهمين الهاربين من سجن وادي النطرون في أعقاب ثورة يناير 2011 وظل طليقا ما بين منطقتي الجبل الأصفر بالخانكة والوايلي بالقاهرة يمارس نشاطه الإجرامي مستخدما حيله وألاعيبه، وظل طليقا إلى أن وقع في قبضة أجهزة الأمن مرة أخرى بعد 6 سنوات هروب.

وأمام المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، قال "رينجو" إن له أصدقاء كثيرين في عالم الإجرام منها المخدرات والسرقات والسلاح، وهرب من سجن وادي النطرون مع المسجونين وبعد ذلك توجه إلى منطقة الجبل الأصفر، وأقام فيها لفترة يمارس نشاطه المشبوه في المخدرات وبعد أن شعر بأن رجال المباحث عرفوا طريقه نقل نشاطه إلى منطقة الوايلي بالقاهرة ومكث بها فترة كبيرة ثم عاد مرة أخرى إلى الخانكة.

قال "رينجو": "أنا تاجرت في كل أنواع المخدرات"، وأضاف المتهم: "جنيت الكثير من الأموال من التجارة في المخدرات والسرقة بالإكراه مستغلا انشغال الشرطة في مواجهة المظاهرات".

وكانت تحريات أجهزة الأمن أكدت أن "م.م" (39 عاما) وشهرته "رينجو" سابق اتهامه في 25 قضية مخدرات وسرقة وآداب وسلاح وتموين وهو مسجل شقي خطر تحت رقم 1505 فئة (ب)، فرض سيطرة- نشاط مستمر- القاهرة، وآخر مسجل برقم 831 فئة (ب)، سرقة بالإكراه بالقليوبية، والهارب من سجن 440 وادي النطرون في أحداث ثورة يناير 2011.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل