المحتوى الرئيسى

الدوري الممتاز.. سموحة 1-2 الأهلي.. ثنائية استثنائية من صالح

06/16 23:34

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة سموحة أمام الأهلي في الجولة الـ31 من الدوري الممتاز التي تقام اليوم الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب.

ويمتلك سموحة 51 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 76 نقطة.

لعب الفريقان بطريقة هجومية على مدار أحداث الشوط الأول، وتقدم الأهلي على أصحاب الأرض بنتيجة 2-1، في ظل حالة جيدة من صبري رحيل، وصالح جمعة.

ظهر الأهلي بشكل غير منظم في بداية أحداث المباراة، فيما عدا لمسات من صالح جمعة الذي يحاول الاحتفاظ بالكرة، وفي المقابل لم يكن سموحة أفضل حالا على مدار الدقائق العشر الأولى.

وحصل ميدو جابر على تمريرة من الخلف عن طريق عمرو جمال ودخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14، قبل أن يقوم مدافع الفريق الساحلي بتحوليها إلى ضربة ركنية.

وتقدم صالح جمعة للأهلي في الدقيقة 16 بعدما استقبل عرضية من صبري رحيل بتسديدة مباشرة بوجه القدم الخارجي سكنت الشباك ببراعة.

ولعب رؤوف بينية رائعة في الدقيقة 25 إلى إسلام محارب ليسدد كرة أولى يتصدى لها الشناوي، ثم ترتد له ليلعبها ضعيفة في المرمى وحاول نجيب ابعادها لكن تعثر لتدخل الشباك تتهادى.

واحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة بدل ضائع، وانطلق إسلام محارب بالكرة ولعب تمريرة عكس حركة الدفاع وضعت محمد يسري في حالة انفراد بالشناوي لكنه سددها مباشر وتصدى لها حارس الأهلي.

لعب صبري رحيل الكرة إلى عمرو جمال في الجانب الأيسر، الذي تقدم ولعبها لصالح جمعة في عمق منطقة الجزاء لكنهت ذهبت إلى أبو جبل الذي كان أقرب لها واستحوذ عليها.

على مدار 10 دقائق من الشوط الثاني تبادل الأهلي وسموحة محاولات الهجوم، لكن لم يصل أي منهما إلى المرمى، وانكسرت الهجمات على حدود منطقة الجزاء، وحتى أتى صالح جمعة في الدقيقة 55 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أتت أعلى من العارضة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل