المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | اللجنة الأولمبية: لا عقوبات على يد الأهلي.. وخطوات دولية لتفادي تكرار الأمر

06/16 23:25

قال هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إن الأهلي لن يتعرض لأي عقوبات بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد في قطر.

وأعلن شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي اعتذار فريق كرة اليد بالنادي عن المشاركة في كأس العالم للأندية، والتي تقام في قطر بين 25 أغسطس و28 من نفس الشهر.

وقال حطب في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لن يتعرض لأي عقوبات فنية أو إدارية ومالية".

رسميا – يد الأهلي تعتذر عن عدم المشاركة في كأس العالم للأندية أحمد سامي: فكرت في الاعتراف للحكم بلمسة يد الزمالك.. والمقاصة رفض عرض الأهلي يد – مقاطعة قطر تهدد مشاركة الأهلي في مونديال الأندية عبد الحفيظ: الهروب لن يفيد كوليبالي.. يجب أن يعود ومصيره في يد الأهلي

وأضاف "لوائح البطولة لا يوجد بها أي عقوبات على الفريق الذي يعتذر عن المشاركة قبل انتهاء المهلة القانونية لتأكيد المشاركة".

وأكمل حطب "الأهلي اتخذ قرارا صحيحا ويتماشى مع سياسية الدولة، لا يمكن دعم دولة متهمة بدعم الإرهاب بوجود ممثل رسمي كبير مثل النادي الأهلي".

وشدد "من المستحيل أن تفكر اللجنة المنظمة في استدعاء الزمالك، بالرغم من أن اللوائح تقر بمشاركته لأنه وصيف السوبر الإفريقي، لكنهم متأكدين من رفض الزمالك مثل الأهلي لأنه لا يقل عنه وطنية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل