المحتوى الرئيسى

رمضان أجل انطلاقة ريجيكامب مع الوحدة

06/16 21:44

قال الروماني لورينيتو ريجيكامب، المدير الفني الجديد للوحدة الإماراتي، إن سبب تأجيل المؤتمر الصحفي لتقديمه مع فريقه الجديد هو حلول شهر رمضان المبارك، موضحا أنه اتفق مع مسؤولي الوحدة على جميع تفاصيل عقده، وتعاقد مع الفريق لمدة موسمين، وسيتم تقديمه في مؤتمر صحفي يوم 10 يوليو.

وتعاقد الوحدة مع ريجيكامب الشهر الماضي لمدة موسمين، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي غادر الفريق بعد تحقيق بطولة كأس رئيس دولة الإمارات (كأس الخير).

وأضاف ريجيكامب، في تصريحات نقلتها، صحيفة "برو سبورت" الرومانية، أنه متواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمتلك أكاديمية لكرة القدم في لاس فيجاس، لافتا إلى أنه يعيش فترة نقاهة حاليا قبل بدء مهمته مع الوحدة الإماراتي.

وأكد ريجيكامب للصحيفة أن الوحدة فريق جيد يمتلك لاعبين واعدين، وأنه سيكون معه 3 مساعدين داخل الجهاز الفني هم أنطون بيتريا، وكريستي تيرمور، وفلورين تيني،

ويستعد الوحدة لموسم حافل بالمنافسات، فبخلاف المشاركة في البطولة العربية، ضمن الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا، على خلفية فوزه بكأس رئيس دولة الإمارات للمرة الثانية في تاريخه على حساب النصر، كما سيواجه الجزيرة بطل الدوري في كأس السوبر الإماراتية في سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي وكأس رئيس دولة الإمارات، ليدخل العنابي الموسم الجديد وهو يشارك في 6 بطولات.

وسيبدأ فريق الوحدة التجمع يوم 8 يوليو المقبل، لإجراء الفحوصات الطبية، والتدريب لمدة أسبوع داخل النادي، قبل السفر للقاهرة للمشاركة في البطولة العربية.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل