المحتوى الرئيسى

تسريب يؤكد تطوير سوني لهاتف ذكي رائد ويكشف عن موعد إطلاقه - تيك فويس

06/16 16:52

لا يعد ما لدينا هُنا اكتشافًا أو شيئًا من هذا القبيل، فهذا التسريب قد أكّد عمل سوني على تطوير هاتف ذكي رائد، وهي معلومة ليست غائبة عن أحد..

يأتي هذا عن طريق ملفات موظفان بسوني، والتي تكشف عن أنّ كود نموذج الهاتف “G8341″، بينما النسخة ثنائية الشريحة كود نموذحها “G8342″، ومن حرف G يمكننا أن نستنتج أنه سيكون هاتفًا ذكيًّا رائدًا، حيث يستخدم هذا الحرف عند تسمية المنتجات الرائدة لصانعة الإلكترونيات اليابانية.

أما الرقم “83” فهو يدل على أن الهاتف عضو بعائلة إكسبيريا XZ؛ المرجع من ذلك أن كود نماذج إكسبيريا XZ هو “G82xx”، وكود نموذج إكسبريا XZ Premium هو “G81xx”.

أما المثير في الأمر فهو أن الهاتف -كما تبين الملفات- يتمتع بشاشة Full HD فائقة الجودة 5.2 إنش، مما يجعلنا نعتقد أن ما لدينا هنا هو إكسبيريا XZ1 والذي قد طالته الشائعات مؤخرًا، والمنتظر إطلاقه في معرض IFA في برلين بسبتمبر المقبل، وأما عن مواصفاته الرائدة، فهو يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 835 Soc، و4GB ذاكرة عشوائية، وبطارية بسعة 3,000 مللي أمبير.

كما تكشف الملفات عن نيّة سوني إطلاق هاتفين آخرين بمعرض IFA، يقال أن أحدهما هو نموذج أصغر قليلًا من XZ1، بينما الثاني هو إكسبريا X1 متوسط المواصفات الذي سيكون خليفة لإكسبيريا X، ويتبين ذلك من كود نموذجه “G34xx”، وبالرغم من قدومه بشاشة Full HD، فهو قيد الاختبار بنظام أندرويد نوجا بدلاً من أندرويد O وهو أمر غريب الحقيقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل