المحتوى الرئيسى

فيديو.. "عيال موزة" تشعل معركة بين الوفدين القطري والسعودي في مؤتمر بالكويت

06/16 15:59

نشبت مشاجرة بين الوفد القطري ونظيرة السعودي  داخل مقر اتحاد البترول على هامش جلسات المؤتمر العام السابع عشر، الذي عقده المجلس التنفيذي للاتحاد العام لعمال الكويت ، اليوم الإثنين.

وأسفرت عن اشتباكات بالأيدي بين الوفدين المشاركين ، حيث أطلق  أحد أفراد السعودية ( عيال موزة ) على الوفد القطري وضرب الأخير نظيره السعودي.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبل تطور الحدث إلى عراك وضرب وشتم، وسط دهشة بعض الحاضرين، قبل أن يتدخل عناصر الأمن لفض الاشتباك، وإيقاف الفوضى التي عمت القاعة، وأوقفت جلسة تجديد هيئات الاتحاد مؤقتًا.

وقالت وسائل إعلام محلية: إن الشرارة اندلعت عندما علت أصوات المعارضين أثناء انتخابات المجلس التنفيذي، وقيام أحد الأعضاء بمقاطعة المتحدث بطريقة استفزازية، استدعت قيام أعضاء آخرين بمحاولة إسكات العضو.

وبينما أكد سكرتير عام الاتحاد الحكومي، مرزوق عبدالله، أنه جرى إدخال أشخاص إلى المؤتمر، وهم ليسوا أعضاء به وليست لهم صفة، أشار رئيس نقابة الشؤون، سالم شبيب العجمي، إلى أن ما حدث عبث، ومحاولة لعرقلة الانتخابات.

وتسببت المشاجرة في تعطيل جلسات المؤتمر الذي تمت خلاله تزكية رئيس نقابة الجمارك أحمد العنزي رئيسًا للمؤتمر، كما تمت تزكية رئيس نقابة البلدية محمد المطيري ورئيس نقابة الأشغال ناصر اللميع نائبين للرئيس.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل