المحتوى الرئيسى

٦ مصممين مصريين وراء أناقة النجمات في مسلسل لا تطفئ الشمس

06/16 15:51

كثير ممن حولي أصابهم الهوس بالمسلسل الأكثر شعبية في رمضان 2017 وهو مسلسل "لا تطفئ الشمس". في الحقيقة أنا أيضا أصبحت مهووسة به لدرجة أني لا استطيع أن أفوت حلقة واحدة من حلقاته! وفي أثناء متابعتي للمسلسل، لاحظت ظهور معظم النجمات بأزياء تحمل توقيع ماركات مصرية وهو ما أسعدني كثيراً. انتقلي للأسفل لتتعرفي على أبرز المصممين المصريين وراء أناقة نجمات مسلسل لا تطفئ الشمس.

١- جود بن حليم Jude Benhalim

في أكثر من ظهور لها، تألفت النجمة الشابة جميلة عوض بأقراط مميزة تحمل توقيع المصممة المصرية جود بن حليم، كما أن الوجه الجديد "سلمي أبو ضيف" ظهرت في إحدى الحلقات بعقد الـ choker لنفس المصممة.

بالطبع، لاحظت ظهور أمينة خليل في أغلب حلقات مسلسل لا تطفئ الشمس وهي ترتدي أعقاد بأكثر من طبقة لتزين رقبتها. هذه الأعقاد الذهبية البسيطة من تصميم علامة المجوهرات المصرية Djewelled.

٣- أماني الشريف Amany El-Cherif

فستان الوجه الجديد "سلمي أبو ضيف" للمصممة أماني الشريف، والذي ظهرت به في الحلقات الأولي من مسلسل لا تطفئ الشمس، يعتبر مصدر إلهام رائع للفتيات الصغيرات اللواتي يحترن في اختيار قطع سهرة مناسبة للأفراح الصباحية!

تعرف المصممة المصرية نورين فرح بفساتينها العصرية الأنيقة، واختيار جميلة عوض لهذا الفستان كان مثالياً لها.

في حلقة الخطوبة للنجمة أمينة خليل، أطلت علينا بإكسسوارات لافتة تحمل توقيع مصممة المجوهرات المصرية عالية خفاجة.

بمجرد أن شاهدت هذه الإطلالة الأنيقة لجميلة عوض في حلقة حفل الزفاف، تأكدت أن هذا التصميم يحمل توقيع المصممة المصرية الموهوبة فريدة تمراز.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

اقرأي هنا المزيد عن أحدث إطلالات المشاهير

أبرز مسلسلات رمضان لعام 2017 وقنوات العرض

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل