المحتوى الرئيسى

سترلينج لاعب مانشستر سيتي متفائل بالمستقبل

06/16 14:12

يقول رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يملك كل المقومات المطلوبة للتنافس على كل الجبهات إذا ما تخلص من أخطائه الدفاعية في الموسم المقبل.

وفي موسمه الأول على رأس الجهاز الفني للفريق فشل المدرب الاسباني بيب جوارديولا في الفوز بأي لقب واحتل فريقه المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي بعد أن كلفته أخطاء دفاعية عددا من النقاط الحاسمة وقضت على آماله في المنافسة على اللقب.

كما خرج فريق جوارديولا أيضا من دور 16 في دوري أبطال أوروبا بعد فشله في الحفاظ على تقدمه بهدفين في مواجهة موناكو الفرنسي.

لكن سترلينج يبقى متفائلا بالمستقبل رغم كل ذلك.

ونقل الموقع الرسمي لسيتي على الانترنت عن سترلينج قوله "في ظل الفريق الحالي وما نملكه من لاعبين والمدرب فإن المستقبل يبدو مشرقا".

وأضاف سترلينج "نحن فريق يمكننا التفوق على الخصوم. نحن بحاجة للدفاع بصورة أفضل ككل.. وعلينا عدم السماح بدخول أهداف سهلة كثيرة شباكنا. وهذا كلفنا كثيرا.. أخطاؤنا الذاتية والأخطاء الجماعية على أرض الملعب".

وأحرز سترلينج (22 عاما) لاعب منتخب انجلترا عشرة أهداف في كل البطولات في الموسم الماضي وهو يعتقد أن جوارديولا يمكنه أن يساعده في التطور للأفضل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل