المحتوى الرئيسى

الريال يكشف قيمة عرضه المالي لضم دوناروما

06/16 13:20

يحضر ريال مدريد 30 مليون يورو للدخول في مفاوضات مع ميلان من أجل الحصول على خدمات الواعد جانلويجي دوناروما حارس مرمى "الروسونيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية

وذكر موقع "ميلان نيوز" الإيطالي أن ريال مدريد "على اتصال دائم" مع مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما ، وان إدارة النادي الملكي"مستعدة لاتخاذ أولى الخطوات الرسمية" لضم الحارس الصغير البالغ من العمر 18 عاما.

ويمكن أن يكون 30 مليون يورو عرضا مقنعا لإدارة ميلان، خاصة بعد أن رفض دوناروما تمديد عقده الحالي مع الفريق الذي ينتهي في صيف 2018، ما يدفع النادي اللومباردي للموافقة بشكل كبير على بيع الحارس الصغير هذا الصيف، حتى لا يفقد فرصة الاستفادة منه ماديا حال رحل مجانا عقب نهاية عقده.

ورغم أن ريال مدريد يعد الأكثر قبولا لدى دوناروما من أجل أن ينتقل إلى صفوفه هذا الصيف، فإن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن مانشستر يونايتد ويوفنتوس وأيضا باريس سان جيرمان يتابعون موقف الحارس.

يذكر أن دوناروما كان حديث وسائل الإعلام العالمية في الساعات الأخيرة بعد قراره المفاجئ برفض تمديد عقده مع ميلان، وهو الأمر الذي دفع العديد من عشاق الفريق الإيطالي إلى اتهام الحارس الصغير بالخيانة وتفضيله لغة المال على حب الجماهير.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل