المحتوى الرئيسى

الوجوه الجديدة رهان بطل إفريقيا وقاهر المصريين

06/16 01:27

يدخل منتخب الكاميرون بطل إفريقيا منافسات بطولة كأس القارات التي انطلقت يوم السبت المقبل ممثلاً عن القارة السمراء بعد تغليه في نهائي البطولة على حساب منتخب مصر.

ويتسلح منتخب الكاميرون في ثالث مشاركته في كأس القارات بالعديد من الوجوه الجديدة التي سطعت في أمم إفريقيا على الرغم من عدم شهرتهم في نجوم بحجم صامويل إيتو وجيرمي ومايكون وغيرهم.

وأوقعت القرعة منتخب الكاميرون في المجموعة الثانية التي تضم كل من تشيلي والمانيا واستراليا ، وسيبدأ مواجهاته يوم 18 يونيو بمواجهة تشيلي، ثم يلعب مع أستراليا في 22 من الشهر نفسه، قبل أن ينهي الدور الأول بلقاء ناري مع ألمانيا.

وتدخل أسود الكاميرون البطولة بقائمة مكتملة باستثناء غياب المدافع أويونجو بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة المغرب في تصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بفوز الكاميرون بهدف نظيف.

وتعلق جماهير الكاميرون الأمال على مجموعة من الوجوه الجديدة في البطولة خاصة اللاعب كريستيان باسوجوج، الذي خطف الأضواء في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ونجح في قيادة منتخب بلاده للقب.

ويقود المنتخب الأفريقي المدرب المخضرم البلجيكي هوجو بروس، المدافع السابق في صفوف أندرلخت وكلوب بروج، والذي تولى مسؤولية الفريقين كمدرب، إضافة إلى طرابزون سبور التركي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل