المحتوى الرئيسى

الزمالك يقضي على أسوان في الوقت القاتل

06/16 00:33

فاز فريق الزمالك على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، سجل شيكابالا هدف الفوز للفريق الأبيض في النتيجة 90، بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد أسوان عند  25 نقطة يحتل المركز الخامس عشر.

بدأ الزمالك المباراة تتشكيل مكون من أحمد الشناوي و حسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق ومعروف يوسف  وشيكابالا ومصطفى فتحي باسم مرسي وستانلي.

جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، ولم يكن أسوان بالمنافس السهل، وبادل الفريق الأبيض الهجمات، مستغلا اللعب من على الأجناب.

وفي الدقيقة الثامنة تسنح فرصة خطيرة للزمالك بعدما أرسل أحمد فتوح عرضية لستانلي داخل منطقة جزاء أسوان إلا أن دفاع ممثل الصعيد أنقذ الموقف، وينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب في ظل سيطرة الفريق الأبيض على مجريات اللقاء.

وشكلت الهجمات المرتدة لأسوان خطورة على مرمى أحمد الشناوي، ونجح علي جبر في انقاذ مرمى الزمالك من تسديدة لأحمد شديد قناوي قي الدقيقة ٢٤، وكاد علي جبر أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة ٣١ من ضربة رأس انقذها الحارس واصطدمت بالعارضة، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يبدأ الفريق الأبيض مهاجما للتسجيل، في حين واصل أسوان الاعتماد على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، ويجري الجهاز الفني لفريق أسوان تغييرا إضطراريا بالدفع باسم عيد بدلا من حمادة السيد للإصابة، في حين يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد مسعد في الدقيقة 62 بدلا مصطفى فتحي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل