المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالصور - من جديد في الـ90.. شيكابالا يقود الزمالك لوضع أسوان في منطقة الخطر

06/16 00:26

خطف الزمالك فوزا قاتلا على ضيفه أسوان بهدف دون مقابل في لقاء الجولة 31 للدوري المصري عن طريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وبعد الفوز القاتل على الداخلية في الجولة الماضية 4-3، ثم التعادل مع اتحاد العاصمة في دوري الأبطال في الدقيقة 90، نجح شيكابالا في تسجيل هدفا قاتلا ليحصد للزمالك ثلاث نقاط هامة.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 60 في المركز الثالث خلف مصر للمقاصة الوصيف بأربع نقاط وابتعد عن المصري بست نقاط الذي له لقاء أقل من النادي الأبيض.

حوار في الجول - كاسونجو يتحدث عن شيكابالا "المعروف إفريقيا".. وحديث إيناسيو ومحطته بعد الزمالك تحدي كلير (2) شيكابالا يضرب هدفين بكرة واحدة مدافع اتحاد العاصمة لـ في الجول: أقوى لاعب بالزمالك؟ شيكابالا أخيرا - محمد مسعد يظهر بقميص الزمالك في مباراة رسمية عمر جابر يؤازر الزمالك أمام أسوان

ويعاني أسوان على حافة مراكز الهبوط في المركز 15 برصيد 25 نقطة.

في الدقيقة السابعة كانت الخطورة الأولى عن طريق بينية من شيكابالا إلى مصطفى فتحي مرر كرة عرضية أرضية إلى ستانلي لكن حمادة السيد يتدخل فيسقط الثنائي وسط مطالبة بركلة جزاء، لكن سمير عثمان أمر باستئناف اللعب.

وحصل الزمالك على ركلة حرة في الدقيقة 21 من على حدود منطقة سددها شيكابالا في يد عصام سعد.

وفي الدقيقة 26 كانت الخطورة الأولى على المرمى الأبيض، بتسديدة من السيد الشبراوي وضع علي جبر قدمه فيها ويمنع هدف أسواني، ثم كرة عرضية حولها رزاق سيسيه بالرأس بجوار القائم.

وفي الدقيقة 32 لعب مصطفى فتحي كرة عرضية من ركلة ركنية حولها علي جبر بالرأس لتجد يد عصام سعد ثم القائم الأيسر وتضيع فرصة الهدف الأول للزمالك.

وكاد ستانلي أوهاويتشي أن يسجل الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد بينية رائعة من باسم مرسي ينفرد المهاجم النيجيري لكن استلام سيء ويهدر الهدف الأول وبعدها يطلق سمير عثمان صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني مرت ربع ساعة سلبية على الزمالك، حتى أجرى أوجستو إيناسيو التغيير الأول بالدفع بمحمد مسعد لأول مرة بالقميص الأبيض في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 65 سدد مسعد كرة قوية أرضية بعد تهيئة جميلة من شيكابالا ترتطم في قدم الدفاع إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 73 خرج باسم مرسي ودفع إيناسيو بمايوكا بدلا منه لتنشيط الهجوم. وفي الدقيقة 77 اشترك محمود دونجا بدلا من أحمد توفيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل