المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مساعد برادلي لـ في الجول: تجنيس معروف يوسف؟ لم نفكر فيه على الاطلاق

06/15 23:21

نفى ضياء السيد المدرب السابق لمنتخب مصر خلال فترة تولي بوب برادلي المدرب الامريكي رغبة الجهاز الفني في تجنيس معروف يوسف لاعب منتخب نيجيريا والزمالك من اجل ارتدائه قميص الفراعنة في هذا التوقيت.

معروف يوسف قال في حواره لموقع "كومبليت سبورت نيجيريا" يوم الخميس إنه كان قريبا من الانضمام للفراعنة في عهد المدرب الأمريكي بوب برادلي (طالع التفاصيل).

وقال ضياء السيد في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "كنت عضوا بالجهاز الفني ولم نتحدث أو حتي نما إلى علمي أن هناك حديث دار بين برادلي ومعروف يوسف بهذا الشأن، كما أننا لم نناقش هذا الأمر بشكل رسمي بيننا خلال الاجتماعات او الاختيارات".

معروف يوسف: كنت قريبا من الانضمام لمنتخب مصر! حوار في الجول - كاسونجو يتحدث عن شيكابالا "المعروف إفريقيا".. وحديث إيناسيو ومحطته بعد الزمالك عصام عبد المنعم لـ في الجول: الخسارة ضد تونس سببها كوبر.. وغياب الشيخ لغز مختار مختار يتحدث لـ في الجول عن سبب الهزيمة ضد تونس.. وخطأ كوبر

وأضاف "معروف يوسف لاعب جيد ولكنه لاعب خط وسط مدافع فما الميزة التي من الممكن ان يعطيها لمنتخب مصر، لو كنا فكرنا في تجنيس أحد، فمن الممكن أن نتناقش في أمر مهاجم قادر على صناعة الفارق على سبيل المثال".

المثير أن منتخب مصر يملك وفرة كبيرة في مركز لاعب الوسط المدافع على مدار السنوات الـ20 الأخيرة.

وأتم ضياء السيد "لا أعرف مصدر هذا الكلام أو أسباب التحدث فيه بعد مرور كل هذه السنوات علي فترة تولينا مسؤولية منتخب مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل