المحتوى الرئيسى

بالصور| "الأورمان" و"خليفة بن زايد" توزعان 2500 كرتونة غذائية بالفيوم

06/15 18:16

قالت جمعية الأورمان في بيان صحفي، اليوم، إن مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بالتعاون مع جمعية الأورمان، وسفارة دولة الإمارات العربية، بدأت وتحت إشراف محافظ الفيوم في توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية، في قرى ومدن المحافظة المختلفة.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن توزيع كراتين رمضان بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد، وسفارة الإمارات العربية المتحدة، يستهدف إسعاد الأسر شديدة الاحتياج، ويتم تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة.

وأشار إلى أن التعاون، يأتي لدعم شرائح غير القادرين بمحافظة الفيوم، سبقه تعاون في مجالات إنسانية، وخيرية متعددة، واستهدف  تقديم خدمات مميزة، وممتدة التأثير في واقع معيشة فئات غير القادرين من أبناء المحافظة.

وأوضح شعبان، أن الأورمان ومؤسسة خليفة بن زايد سبق لهما وقدما مشروعات تنموية صغيرة، ومتناهية الصغر في قرى ومدن المحافظة من رؤوس مواشي، وأكشاك بقالة للأسر غير القادرة، لمساعدتها على تأمين مصدر دخل ثابت بما يتوافق مع البيئة الاجتماعية التي يعيشون فيها، وأنه تم إعادة إعمار عشرات المنازل المتهالكة، سواء بإعادة بناء المنزل بالكامل أو سقفه وتوصيل الكهرباء، والماء النقية له، فضلا عن دعم احتياجات القرى الأكثر فقرا من الخدمات العامة بقدر الإمكان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل