المحتوى الرئيسى

وزير الدفاع يفتتح أعمال التطوير بـ"الإمداد والتموين".. ويؤكد: مصر ستقهر الإرهاب

06/15 15:49

افتتح الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددًا من المنشأت والوحدات الإنتاجية الجديدة وأعمال التطوير بهيئة الإمداد والتموين وإداراتها التخصصية.

وأكد اللواء أ.ح عبد المرضي غريب رئيس هيئة الإمداد والتموين، أن رجال الإمداد والتموين مستمرون في تنفيذ كافة المهام والالتزامات المخططة للحفاظ على الطفرة الهائلة التي شهدتها منظومة التأمين الإداري والطبي بالقوات المسلحة، وما وصلت إليه القاعدة الإنتاجية والادارية من تحديث وتطوير لتحقيق الإكتفاء الذاتي للقوات المسلحة من الاحتياجات الإدارية المختلقة وتقديم المعاونة لأجهزة الدولة في العديد من المجالات.

وشاهد القائد العام فيلما تسجيليا تناول إنجازات الهيئة خلال عام تضمن منظومة الإنشاء والتطوير لعدد 48 مشروعًا تم افتتاحهم بعد التطوير والتحديث وفقا لأحدث نظم الإدارة والإنتاج.

وعبر شبكة الفيديو كونفرانس، قام الفريق أول صدقي صبحي، بافتتاح أحد الوحدات الجديدة لإدارة الوقود وآخرى لإدارة التعيينات ومستشفي ميداني بنطاق الجيشين الثاني والثالث الميداني، وأعمال التطوير والتحديث بكل من مستشفي الحميات والمستشفي البيطري بألماظة، وأفتتاح مصنعين ومبني للإعاشة بالوحدات الرئيسية لإنتاج المهمات بالقوات المسلحة.

كما افتتح القائد العام أحدث خطوط الطباعة الأوفست التابعة لإدارة المطبوعات والنشر التي تم إنشاؤها حديثا، واستمع إلى شرح تفصيلي لإمكانات المطبعة الجديدة وما تمثله من قيمة مضافة لتلبية متطلبات القوات المسلحة والقطاع المدني.

حضر الأفتتاح الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

كما افتتح أعمال التطوير والتحديث لوحدة الطهي والميس المجمع رقم 1 التابع لهيئة الامداد والتموين بعد رفع كفائته الفنية والادارية وتزويدة بأحدث الأجهزة والمنظومات الانتاجية في مجال التعيينات.

وتفقد القائد العام معرضا للمعدات والادوات المستخدمة للطهي وحفظ وتداول الطعام داخل الوحدات وكذلك معدات الطهي وخطوط انتاج الخبز الميدانية ، مشيدا بالطفرة الكبيرة التي شهدتها منظومة التأمين الإداري من تحديث وتطوير لتلبية المتطلبات والاحتياجات الادارية الخاصة بالقوات المسلحة تحت مختلف الظروف.

وأكد وزير الدفاع، أن مصر ماضية بكل عزيمة نحو آفاق من التقدم والتنمية وبناء دولة عصرية حديثة تأخذ بأسباب العلم والقوة، ومواجهة التحديات التي تفرضها الأوضاع الإقليمية الراهنة، والتصدي للتهديدات والتي تستهدف أمن مصر القومي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل