المحتوى الرئيسى

"سياحة وفنادق المنيا" تستعد للتقدم للإعتماد سبتمبر المقبل

06/15 15:48

أجرى الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، زيارة تفقدية لكلية السياحة والفنادق، للوقوف على مدى استعداد الكلية للتقدم للاعتماد في سبتمبر القادم.

رافق رئيس الجامعة، الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محي الدين، نائب رئيس الجامعة لشئؤن الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد شوقي زهران مدير مركز ضمان الجودة.

وأكد أبو المجد، أن إدارة الجامعة تقدم كافة الدعم والتسهيلات لكلية السياحة والفنادق، دفعاً لحصولها على الاعتماد، كما استمع خلال زيارته لآراء منسقي المعايير بالكلية، ووكلائها، ورؤساء الأقسام، لمعرفة مدى التزام الكلية للتقدم في الموعد المحدد، وكذلك مدى إستيفاء كافة الشروط المطلوبة نهاية يوليو المقبل تمهيدٍا لزيارة المحاكاة التي يقوم بها مركز ضمان الجودة بالجامعة للكلية.

وأشار إلى أن حصول برنامج الإرشاد السياحي بالكلية على الاعتماد كعامل مشترك بين أقسام الكلية الثلاثة، سيسهل مهمة الكلية في الحصول على الاعتماد من الهيئة العامة لضمان جودة التعليم والإعتماد مقارنة بالكليات الأخرى.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل