المحتوى الرئيسى

تجديد حبس مدرب كاراتيه قتل شقيقه التوأم ووالدته بإمبابة

06/15 14:40

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الكلية، اليوم الخميس، تجديد حبس "مدرب كاراتيه"، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ لاتهامه بقتل والدته وشقيقه، والشروع في قتل والده، بمنطقة إمبابة.

وكان أبلغ أهالي عزبة الصعايدة قسم شرطة إمبابة بالجريمة فانتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين أن المتهم احتجز نفسه داخل غرفة نوم بالشقة بجوار جثتي شقيقه ووالدته حاملا في إحدى يديه سلاح الجريمة وفي الأخرى "شومة" مهددا كل من يحاول الاقتراب لإلقاء القبض عليه.

وكشفت المناقشات الأولية أن المتهم (محيي.ر)، 31 سنة كان يعمل مدرب كاراتيه بنادي الزمالك، وترك العمل منذ قرابة شهر مما أصابه بحالة اكتئاب. وأضاف بعد الإفطار بدقائق أمس، وقعت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه التوأم بسبب دخوله لغرفته دون استئذان أثناء تأديته للصلاة وخبط في يدى عن تعمد، فتطور الأمر إلى مشاجرة فأسرع إلى المطبخ وأحضر سكين، وقام بطعن شقيقه فتدخلت والدته لفض المشاجرة بينهما فقام بطعنها عدة طعنات وبمحاولة والده التدخل طعنه ايضًا إلا أنه لم يتمكن من قتله.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل، وابنها داخل شقة بمنطقة عزبة الصعايدة، وبانتقال فريق من المباحث إلى محل الواقعة، تم القبض على مرتكب الجريمة، بعد السيطرة عليه لمحاولته الاعتداء على رجال المباحث بسكين. وكانت أجرت النيابة أمس المعاينة التصويرية لمسرح الجريمة وأمرت النيابة بنقل جثتي القتيلتين إلى المشرحة وندب الطب الشرعي لتشريحهما لبيان سبب الوفاة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل