المحتوى الرئيسى

طلاب الثانوية العامة بالفيوم: الجغرافيا سهلة.. والأحياء محتاجة وقت

06/15 13:45

أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس امتحان مادتي الجغرافيا لشعبة "أدبي" والأحياء لشعبة "علمي علوم".

وأعرب طلاب الثانوية العامة بالفيوم شعبة الأدبي، عن سعادتهم بامتحان الجغرافيا، فيما وصف طلاب شعبة علمي علوم امتحان الأحياء بالسهل الممتنع مشيرين إلى أنه كان يحتاج وقتًا أطول.

من جانبه، يرصد موقع "النبأ" ردود فعل طلاب الثانوية العامة بالفيوم عن امتحاني الأحياء والجغرافيا، حيث قالت الطالبة "أسماء مصطفى" إن امتحان الجغرافيا جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم يتضمن جزئيات صعبة.

ووافقتها الرأي "ندى محمود" التى وصفت الأسئلة بالسهلة والمباشرة، مشيرة إلى أنها لم تختلف كثيرا عن نماذج الأعوام الماضية التي اعتدنا على حل أسئلتها، وأن معظم الطالبات خرجن فى نصف الوقت.

بينما وصفت "مريم أحمد" علمي علوم، امتحان الأحياء بالسهل الممتنع، قائلة: "الطالب اللي مذاكر هيقفل المادة لكن في أسئلة كتير جاءت متكررة، كان محتاج تركيز ووقت أطول".

ووأشارت الطالبة هدى سيد، إلى أن أسئلة امتحان الأحياء كانت محتاجة وقتًا أطول، وأن الامتحان تضمن جزئيات مكررة، لافتة إلى أن سؤال الـDNA م، تكرر 3 مرات فى الامتحان بصيغة مختلفة.

وأضافت "هدى": " ركزوا على أجزاء معينة فى الامتحان وفى أبواب فى المادة مهمة مجابوش منها حاجة، باقى الأسئلة كويسة وسهلة الامتحان السهل المتتنع اللى محدش متوقعه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل