المحتوى الرئيسى

ناشطون.. السعودية المحارب الأول للإرهاب

06/15 13:36

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

إيمانا بدور المملكة العربية السعودية في رفضها وإدانتها وشجبها للإرهاب بأشكاله وصوره كافة، وأياً كان مصدره وأهدافه من خلال تعاونها وانضمامها ومساهمتها بفاعلية في الجهود الدولية والثنائية المبذولة ضد الإرهاب وتمويله والتزامها وتنفيذها القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب، دشن حساب الترند السعودي @_k_s_a_a على تويتر وسم بعنوان " #السعوديه_المحاربه_الاولي_للارهاب" الذي شهد تفاعلا كبيرا محتلا المرتبة الخامسة بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية.

اقرأ: سعوديون يؤكدون وقوفهم مع ولاة الأمر قلباً وقالباً

وأكد مستخدموالوسم أن المملكة خطت خطوات هامة وملموسة في مكافحة ظاهرة الإرهاب الخطيرة وأسهمت بفعالية في التصدي لهذه الظاهرة ومن ويلاتها ونتائجها المدمرة من خلال المؤتمرات واللقاءات والمشاركات العربية والدولية المستمرة، كما أشركت المواطن عبر رصد مكافآت مالية لمن يدلي بمعلومات أو يبلغ عن أفراد الفئة الضالة أو يسهم في إحباط عمل إرهابي.

وجاءت أبرز التغريدات مثمنة لمواقف المملكة ولتي كان من أبرزها تغريدة مطلق الوسم حساب الترندالسعودي‏ @_k_s_a_a والتي قال فيها "#السعوديه_المحاربه_الاولي_للارهاب قيادة حكيمة تعاملت مع كل المتطرفين والارهابين بكل احترام لكن حين جاء وقت الحقيقه ضررررربت بيد من حديد".

وكتب حساب عاصفة الحزم @5_ksaa  "#السعوديه_المحاربه_الاولي_للارهاب #الجيش_السلماني وقوف المملكةالعربية السعودية مع الجهود الدولية التي تهدف للتصدي لأعمال التنظيمات الإرهابية".

أما علي العنزي #متحالف‏ @aali6661 فأكد على ضرورة تحصين الشباب ضد الفكر الضال بقوله "#السعوديه_المحاربه_الاولي_للارهاب. نحن بحاجة إلی تحصين الشباب من خطر الإنحرافات الفكريةوالتي يوقدها بعض المغرضين في وسائل التواصل".

وعلق سهم السهم‏ @Watin30 بتغريدة قال فيها "#السعوديه_المحاربه_الاولي_للارهاب السعوديه اكثر دوله استهدفت من الارهابيين  واقوى دوله قضت على الارهاب وتعاملت معه بكل حزم وجديه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل