المحتوى الرئيسى

قائد الشباب: تجديد عقدي ليس تكريما لي

06/15 01:41

احمد عطيف في المؤتمر الصحفي

شدد أحمد عطيف قائد فريق الشباب السعودي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة تجديد عقده، على أن قرار الإدارة باستمراره مع النادي لموسم جديد، لا يعد تكريما له.

وأعلن نادي الشباب السعودي عن تجديد عقد أحمد عطيف لمدة موسم واحد، لينهي حالة الانقسام بشأن مستقبل قائد الفريق، بين الإدارة التي كانت تتحفظ على استمراره، وسامي الجابر المدير الفني الذي أعلن رغبته في وجوده كأحد عناصر الخبرة التي لاغنى عنها.

 وقال عطيف:"أنا سعيد ببقائي في النادي وبيتي الأول، وسأعمل مع زملائي على انتشال الفريق من وضعه الحالي، وأشكر كل القائمين على أمر النادي بسبب حرصهم على تواجدي مع الفريق، وكذلك جماهير النادي التي لا تتوقف عن مساندتي".

وأضاف: "التجديد لم يكن تكريما لي، فأنا مازلت قادرا على العطاء، وسأثبت للجميع أن أحمد عطيف لازال موجودا ومفيدا للنادي، وقادراً على إرضاء طموحات جماهير الشباب".

وختم: "تلقيت عدة عروض لكن من الصعب ترك نادي الشباب في الوضع الحالي، فجماهير الفريق تستحق الأفضل وسنعمل على إسعادهم".

وتوج عطيف البالغ من العمر 34 عاما مع الشباب بلقب بطولة الدوري 3 مرات في أعوام 2004 و2006 و2012، كما نال معه نفس عدد من الألقاب في بطولة كأس الملك في أعوم 2008 و2009 و2014.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل