المحتوى الرئيسى

الزمالك يواجه أسوان في مباراة لا تعرف إلا الفوز بالدوري

06/15 01:17

يسعى الزمالك لتعزيز موقعه في ترتيب الدوري الممتاز، بعد أن حسم غريمه التقليدي الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بأربع جولات ، وذلك عندما يستضيف أسوان اليوم الخميس في افتتاح منافسات المرحلة الـ 31 للبطولة المحلية .

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 57 نقطة وبفارق 3 نقاط أمام المصري البورسعيدي الرابع وأقرب منافسيه في حين يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة .

وشهد مران أبناء ميت عقبة مساء الثلاثاء انتظام اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم مع المنتخب المصري في مواجهة تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019 باستثناء محمود عبد المنعم "كهربا" وطارق حامد وعلي جبر في حين شارك الحارس الدولي أحمد الشناوي والثنائي معروف يوسف ومصطفى فتحي في التدريبات بشكل طبيعي .

ويغيب عن الفريق كلا من محمد ناصف للإيقاف وأيمن حفني وحسام باولو وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم للإصابة،ومحمد مجدي وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وأحمد جعفر وأسامة إبراهيم و علي فتحي لأسباب فنية

ومن جانبه أكد البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك أهمية الفوز في مباريات الفريق الأبيض المتبقية بالدوري لضمان المنافسة على مركز الوصيف أملا في تعثر المقاصة في باقي مبارياته .

وشدد إيناسيو على أن فريق أسوان سيدخل المباراة بحثا عن نتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الهبوط من الدوري الممتاز وهو ما يجعل المواجهة صعبة للغاية في ظل حاجة الفريقين للنقاط، مشيرا إلى أن أبناء ميت عقبة يبحثون عن الفوز الرابع على التوالي لتأكيد صحوتهم بالمسابقة .

وقال مدرب الزمالك :"نلعب المباريات الأربع المتبقية للفوز فقط دون النظر للمنافسين وذلك لتحقيق الهدف المنشود مع نهاية الدوري " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل