المحتوى الرئيسى

#ليندلوف : #مورينيو مدرب عظيم ..وسألعب مع أحد أكبر أندية العالم

06/14 22:58

أعلن نادي مانشستر يونايتد ،تعاقده مع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 30.7 مليون جنيه أسترليني لتدعيم جبهته الدفاعية بالموسم الكروي الجديد،وسط سعادة كبيرة منه بارتداء قميص الأولد ترافورد.

ليندلوف صاحب الـ22 عاما هو ثاني قلب دفاع يتعاقد معه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الإيفواري إريك بايلي العام الماضي من فياريال الإسباني، علمًا بأن تشكيلة الشياطين الحمر تضم الثنائي الدولي الإنجليزي كريس سمولينج وفيل جونز.

قال ليندلوف في تصريحات عقب ارتداء قميص مانشستر يونايتد : ” أنا أشعر بسعادة غامرة للإنضمام إلى مانشستر يونايتد، لقد استمتعت بوقتي في بنفيكا، وتعلمت كثيراً هناك،لكنني أتطلع للعب في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، وتحت قيادة جوزيه مورينيو”.

أضاف : ” حريص على بدء اللعب مع الفريق، ولمساعدة الفريق لنكسب المزيد من الألقاب،ولا يسعني أن أحظى بسعادة أكبر من سعادة الانضمام إلى هذا النادي العظيم،وبالتأكيد مانشستر يونايتد أحد أكبر أندية العالم وأنا أتيت هنا لتحقيق الألقاب فهذا هو هدف النادي،وأنا أمنح اللاعبين أمامي شعور بالطمأنينة فهم يعلمون أنني أحميهم”.

أتم ليندلوف ،بقوله : ” بالطبع من الرائع أن تعرف أن المدرب يريدك، أنا سعيد جدًا أنني أخيرًا أصبحت هنا،لقد تحدثت مع مورينيو وكانت محادثة جيدة، بالتأكيد هو مدرب عظيم والعمل معه يعد فرصة عظيمة بالنسبة لي”.

من جانبه ،أشاد مورينيو بصفقة السويدي ليندلوف لتدعيم قوته الدفاعية ، وقال :”أنا أعلم بأن مجموعة اللاعبين التي نملكها رائعة، وسنرحب به وكأنه واحداً منا ،وفي الموسم الماضي أظهر لنا بأننا بحاجة لإضافة خيارات لعمق الفريق، وفيكتور أول لاعب ينضم إلينا هذا الصيف”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل