المحتوى الرئيسى

النجم التونسي يقترب من خطف "نيمار مصر"

06/14 22:14

قالت تقارير صحفية تونسية إن النجم المصري الشاب خليل حجي، المعروف باسم "نيمار "، يتواجد حاليا في مدينة سوسة، بالساحل الشرقي للجمهورية التونسية،  بدعوة من النجم الساحلي من أجل التعاقد معه. 

وكان لاعب منتخب مصر للشباب تعاقد في شهر ديسمبر الفارط مع نادي إف سي زيوريخ، الصاعد لدوري الدرجة الأولى السويسرية، لفترة 4 سنوات من دون الحصول على موافقة نادي الزمالك.

وأكدت إذاعة "موزاييك" التونسية أن اللاعب تواجد في تونس للتعاقد معه، علما بأن الأهلي المصري دخل على الخط خلال الأسابيع الفارطة،  من أجل التعاقد مع اللاعب" الهارب"،ما أثر غضب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، باعتبار أنه لم يغادر ناديه بطريقة قانونية.

ويسعى النجم الساحلي التونسي لتعزيز صفوفه بمهاجمين مميزين حيث سبق له أن تعاقد مع عمرو مرعي، هداف إنبي المصري، كما دخل في منافسة قوية مع الترجي الرياضي التونسي من أجل ضم ماهر بن صغير، الموهبة الصاعدة في سماء كرة القدم التونسية.

وسبق للاعب مصري وحيد أن احترف في تونس وهو محمد حشيش، نجم المقاولون العرب الأسبق، الذي خاض تجربة مع الملعب التونسي في الفترة الممتدة ما بين 1991 و 1993

وبات الدوري التونسي في السنوات قبلة العديد من اللاعبين العرب، بحكم قوة المنافسة فيه بتواجد 4 فرق من مستوى مميز، وهم: الترجي التونسي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي والنادي الصفاقسي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل