المحتوى الرئيسى

3 وديات تجهز الأبيض الأوليمبي لتصفيات آسيا

06/14 22:14

أعلن الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي الإماراتي، برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، استعدادا للتصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في الفترة من 15 إلى 19 يوليه المقبل على ستاد القطارة بالعين، وتضم إلى جانب الإمارات، منتخبات أوزبكستان ولبنان ونيبال.

وحصل مراسل بوابة العين الإخبارية على تفاصيل البرنامج، حيث سيخوض منتخب الإمارات تجربته الودية الأولى قبل التصفيات أمام منتخب البحرين، يوم 24 يونيه، آخر أيام شهر رمضان، وهي أول مباراة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد حسن العبدولي الذي تولى المهمة خلفا لعبد المجيد النمر.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة 3 أيام خلال عيد الفطر المبارك، على أن يعود بعدها الأبيض إلى التجمع في معسكر مغلق بمدينة العين، المستضيفة لتصفيات آسيا.

وسيؤدي المنتخب مباراة ودية مع طاجكستان 10 يوليه المقبل، في ختام فترة إعداده للتصفيات، علما بأنه سيخوض لقاء ودي ثالث، لم يتحدد طرفه الآخر في الثالث أو الرابع من يوليه المقبل. 

وكان الأبيض بدأ تجمعه 7 يونيه الماضي في دبي، بقائمة تضم 29 لاعبا، ويخوض الفريق تدريباته على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة الإماراتي بإمارة دبي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل