المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. كشف حساب مدافعي الأهلي ينقذ سعد سمير ونجيب

06/14 21:49

طالت الاتهامات مدافعي فريق الأهلي هذا الموسم على الرغم من الفوز ببطولة الدوري الممتاز قبل نهاية المسابقة رسمياً بأربع جولات.

ويستعرض "الملعب" أبرز أرقام سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد حجازي مدافعي القلعة الحمراء.

خاض سعد سمير مع الأهلي هذا الموسم 33 مباراة وجاء ضمن التشكيل الأساسي للفريق ، بمعدل 2970 دقيقة ، استطاع مدافع الأحمر تسجيل 4 أهداف ولم يصنع أي هدف لزملائه في طوال 33 مباراة.

استطاع سعد قطع الكرة من الخصم 124 مرة، وتصدى لـ12 تسديدة كانت في طريقها إلى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ليمنع خطورتها ، فيما ارتكب 38 خطأ مع الأهلي هذا الموسم.

ولم يحصل سعد على كارت أصفر واحد مع الفريق ، في حين تسبب في دخول 9 أهداف مرمى الأهلي.

شارك نجيب مع القلعة الحمراء في 20 مباراة ولم يجلس على مقاعد البدلاء سوى في مباراة واحد فقط ، بمعدل دقائق 1728  هذا الموسم.

سجل نجيب هدف واحد فقط مع القلعة الحمراء ، ولم يصنع أي هدف لزملائه في الفريق طوال 20 مباراة.

ونجح مدافع الفريق في قطع الكرة 61 مرة ، واستطاع التصدي للكرة نحو مرمى إكرامي 4 مرات ، وارتكب أخطاء 18 مرة، وحصل على كارت أصفر وحيد ، وتسبب في تسجيل 4 أهداف في مرمى الأهلي.

شارك حجازي مع الفريق في 14 مباراة بشكل أساسي ، بمعدل دقائق1182 ، استطاع خلالها تسجيل هدف وصناعة أخر لزملائه في الفريق الأحمر.

ونجح في قطع الكرة 40 مرة ، وتصدى للكرة على المرمى 4، فيما ارتكب حجازي 16 خطأ هذا الموسم مع الأهلي ، وحصل على الكارت الأصفر مرتين وتسبب في هدفين في مرمى إكرامي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل