المحتوى الرئيسى

سباق أفلام العيد على الأبواب.. مواجهة شرسة بين السقا ورمضان وحسني وهنيدي

06/14 21:10

يعتبر موسم عيد الفطر من أهم مواسم السينما، التي ينتظرها الجمهور، وخاصة وأن السينما في الأعياد تعتبر النزهة الأولى والهامة للأسرة.

هذا العام و مع اقتراب موسم عيد الفطر السينمائي تتسابق 5 أفلام لنجوم من الطراز الأول، منهم من يطمح للاستمرار على عرش شباك التذاكر، ومنهم من يريد أن يتخطى المرتبة الثانية ويصعد للأولى ومنهم من يطمح للعودة من جديد إلى قلوب جمهور السينما.

ويرصد "اليوم الجديد" الأفلام السينمائية المشاركة في موسم عيد الفطر السينمائي لعام 2017 في السطور التالية..

يعود النجم أحمد السقا للسينما مجددًا هذا العام بفيلم "هروب اضطراري"، والذي سيحاول من خلاله العودة من جديد إلى عرش الإيرادات، كما تعود خلال السنوات الماضية، و لكن من المؤكد أن السقا سيصطدم بالفنان محمد رمضان في معركة شرسة للغاية علي المرتبة الأولى خلال موسم العيد .

الفيلم تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتم اتهام شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال، مما يضطرهما إلى الهروب، لتبدأ رحلة البحث عن قاتل نجل رجل الأعمال .

الفيلم يشارك في بطولته غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مصطفي خاطر، عزت أبو عوف، أحمد زاهر، سيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفنان محمد رمضان يشارك أيضا في موسم عيد الفطر بفيلم "جواب اعتقال"، وتدور قصة الفيلم حول "خالد الدجوي"، الذي التحق بإحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، اعتقادا منها أنه جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخوه أحمد الانضمام لهذه الجماعة، يرفض خالد ويحاول منعه، إلا أنه يرفض أمر أخيه، وينضم إلى الجماعة، وينشب خلاف بين أحمد وأحد أفراد جماعته أدى إلى مقتله، وبعدها يسعى خالد إلى الانتقام من هذه الجماعة

ويشارك في بطولة الفيلم "دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محمد عادل، وليد فواز، ومن إخراج وتأليف محمد سامي".

واستقر الفنان تامر حسني على اسم "تصبح على خير" لفيلمه الجديد، بعد أن كان في بادئ الأمر يحمل اسم "ولا في الأحلام"، وتدور أحداث الفيلم حول شاب ثري يعيش حياة حزينة هو وأصدقائه، وتدور الفكرة الرئيسية حول إيذاء المشاعر في إطار درامي كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم نور اللبنانية، مي عمر، درة، بيومي فؤاد، أحمد زاهر، قصة محمد أمين، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

"عنترة ابن ابن ابن شداد"

و يعود الفنان محمد هنيدي للمشاركة في موسم عيد الفطر بفيلم "عنترة ابن ابن ابن شداد". والفيلم الجديد هو كوميدي ساخر، تدور أحداثه حول حفيد عنتر العبسي، وذلك في صراع مرير مع أسد الرجال، حتى يتزوج من أجمل فتاة في القبيلة، محاولاً التغلب عليه بكل ما أوتي من قوة، وذلك في سبيل الفوز بها.

يشارك في بطولة الفيلم لطفي لبيب، علاء مرسي، باسم سمرة، درة، إيمان السيد، خالد سرحان، محمد ثروت، حمدي الميرغني، قصة صادق شرشر، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل