المحتوى الرئيسى

من "يوتيوب" إلى المنزل.. منى تحول الإطارات القديمة إلى قطع ديكور

06/14 21:02

استغلت تغيير ابنها إلى إطارات سيارته، فطلبت منه عدم التخلص منها، لتصنع منها شكلاً فنياً مختلفاً داخل غرفة ابنتها من أجل التجديد من ديكور منزلها.

تصفح منى أشرف لمواقع الإنترنت، ورؤيتها لأشخاص يعلمون كيفية الاستفادة من الأشياء القديمة عبر فيديوهات مصورة على "يوتيوب"، جعلها تقرر الاستفادة من تلك التجارب واستخدام "الكاوتش" عندما أبلغها ابنها أنه يحتاج إلى تغيرها لأنها أصبحت غير صالحة، لتزيين منزلها: "الواحد لازم دماغه تشتغل دايما ويفكر في حاجات يستفيد بيها بدل ما يرميها".

طلبت منى من ابنها شراء الدهان لتلوين "الكاوتشات" بلون الأحمر والأصفر حتى تليق مع ديكور الغرفة، ثم وضعت بضعة من قطن وسادة قديمة لديها فوق خشبة على شكل دائري وغلفتها بقماش، وفي النهاية وضعت "كاوتشين" فوق بعضهما وعليهم "الشلتة" التي صنعتها بنفسها "الموضوع مأخدش مني وقت كبير مجرد يومين".

وأصرت منى على عدم جعل المقعد ثابت على "الكاوتش" حتى تستطيع ابنتها فتحها في أي وقت والاستفادة منها من خلال وضع بداخلها لعبها حتى لا تحصل على حيز كبير في الغرفة.

لم يقتصر الأمر على ذلك بل أخبرت السيدة الأربعينية ابنها أن يبحث عن صديق يعطيه كاوتش سيارته القديمة لكونها قررت صناعة طاولة بـ"عجل" تضعها بجانب هذه المقاعد: "فكرت أن ليه معملش ترابيزة برده بالكاوتش وتتجر وتليق مع القعدة اللي عملها".

وبالفعل استجاب ابنها لطلبها واستطاع العثور على صديق لا يحتاج لـ"كاوتشين" من سيارته القديمة ما جعلها تأخذه وتذهب إلى أحد الورشات لتقطيعه لها لنصفين حتى تمكنها من عمل الطاولة، ولازالت تعمل على تصنعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل