المحتوى الرئيسى

أوكرانيا تحتجز عددا من بعثة منتخب روسيا للملاكمة!

06/14 20:30

منعت السلطات الأوكرانية عددا من أعضاء بعثة المنتخب الروسي للملاكمة، من دخول أراضيها للمشاركة في بطولة أوروبا، التي تنطلق في 16 يونيو/حزيران الجاري، في مدينة خاركوف.

وقالت ناتاليا توكموغاشيفا، رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد الروسي للملاكمة، لمراسل RT: "لم يسمحوا لكل من، الملاكم غيورغي كوشيتاشفيلي، والملحقة الإعلامية للاتحاد الروسي للملاكمة، فلادا رومانوفا، ومجموعة من المشجعين، ومراسلين، بدخول الأراضي الأوكرانية".

واشارت توكموغاشيفا إلى أن البلد المستضيف طمأن بعدم حدوث أي مسائل تتعلق بقضايا جيوسياسية، قائلة: "الاتحاد الأوكراني للملاكمة كان قد أعطى ضمانات كاملة بشأن الوجود على أراضي الدولة والأمن".

واعتبر الاتحاد الروسي للملاكمة أن هذا النبأ لا يحتاج للتعليق عليه، ورفض تأكيده أو نفيه.

أوكرانيا تمنع ملاكما روسيا من دخول أراضيها

بدوره، أعلن السكرتير الصحفي أوليغ سلوبوديان، أنه سيتم منع دخول بعثة روسيا إلى الأراضي الأوكرانية على مدى السنوات الثلاث المقبلة، عبر تغريدة على موقعه "فيسبوك": "أثناء القيام بإجراءات العبور على الحدود، اكتشف المراقبون انتهاك تسعة مواطنين روس إجراءات الدخول إلى شبه جزيرة القرم. ولهذا السبب اتخذ قرار عدم السماح لهم بدخول الأراضي الأوكرانية. ومن بين هؤلاء مشاركون في هذه البطولة، من مدربين، وممثلي وسائل الإعلام، ومشجعين. وسيتم إرجاعهم في الاتجاه المعاكس".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل