المحتوى الرئيسى

بالصور.. 5 أطفال خطفوا أنظار الجمهور في مسلسلات رمضان

06/14 18:22

شهد الموسم الرمضاني الجاري، انطلاق مجموعة من الأطفال نحو النجومية، بعدما استطاعوا خطف أنظار الجمهور إليهم في المسلسلات، على الرغم من أن أغلبهم يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هؤلاء الأطفال الذين لفتوا الانتباه إليهم:

استطاع الطفل يوسف عزمي، والذي يقدم شخصية "زين" ابن "سارة" وهي الفنانة حنان مطاوع، أن يخطف قلوب متابعي مسلسل "حلاوة الدنيا"، خاصة في المشاهد التي جمعته بالفنان هند صبري وهي "أمينة".

حصدت الطفلة سارة هشام، والتي تُجسد دور "عائشة"، ابنة "جميلة" وهي الفنانة نيللي كريم، أن تكسب إشادة الجمهور، بأدائها ورقتها، كما لفتت الانتباه بمدى الشبه بينها وبين "نيللي" في الحقيقة.

بعد مشاركة "راجي" في مسلسل "يونس ولد فضة"، خلال العام الماضي، مع والده الفنان عمرو سعد، يُكرر التجربة للعام الثاني على التوالي في مسلسل "وضع أمني"، ليثبت أن موهبته هي السبب في دخوله المجال الفني، وليس والده.

عام بعد عام، تُبثت الطفلة دينا سعيد، تفوقها وموهبتها، إذ تُجسد في مسلسل "كفر دلهاب" دور "صفية"، الطفلة صديقة الجن، التي تتنبأ بأحداث مستقبلية يشهدها الكفر، وتُخبر بها "الطبيب سعد" وهو الفنان يوسف الشريف.

تشارك الطفلة إنجي محمود رمضان، في مسلسل "الحساب يجمع" للفنانة يسرا، وتقدم دور إحدى الفتيات التي تعمل كـ "خادمة" في المنازل، هي وشقيقتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل