المحتوى الرئيسى

أحمد سليمان يتحدى مرتضى منصور : «بلاغات للنائب العام ضد أعز ما لديك »

06/14 18:04

رد أحمد سليمان عضو مجلس ادارة الزمالك المستقيل على الهجوم العنيف الذى تعرض له اليوم من المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الأخير بمقر النادى للاعلان عن الصفقات الجديدة واتهامه سليمان بالحصول على "عمولة " قدرها 200 الف جنيه من صفقة التعاقد مع ايمن حفنى صانع العاب الفريق الأبيض.

وقال أحمد سليمان فى بيان عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ردا على مرتضى منصور مؤكدا انه المستند الذى أظهره رئيس الزمالك اليوم مزيف وعليه ان يذهب به الى النائب العام اذا كان متأكدا من صحته متوعدا بتقديم بلاغات جديدة ضد أعز ما يملك المستشار فى الدنيا.

وجاء نص البيان الذى اصدره أحمد سليمان على النحو التالي:

الى رئيس الزمالك ... وكم من أوراق مسكتها وثبت زيفها ..!!

لم أكن أتوقع أو أتخيل في يوم من الأيام أن يكون اعلان ترشحي لرئاسة الزمالك قد يصيب رئيس النادي بهذه الهيستريا التي لا تتوقف.

قرار ترشحي لرئاسة الزمالك كان يهدف في المقام الأول الى خدمة الكيان العظيم والجمهور الغالي والأعضاء المحترمين في ظل منافسة شريفه يفوز فيها من يفوز ويخسر فيها من يخسر ولكن بعد كل ما يحدث يزداد يقيني التام بأن الموضوع ليس له علاقة بالعمل التطوعي أو خدمة الكيان ولذلك كلما زادت هيسيتريا رئيس الزمالك ضدي كلما ازددت تماسكا وقوة واقتنعت بأنه الحلقة الضعيفة .. فلا يخاف من المنافسة سوى الضعيف ولا يرفع صوته سوى من ليس لديه حجة ولا يكيل الاتهامات بالباطل سوى العاجز.

وأجدد اليوم تأكيدي لرئيس الزمالك بأنه لا يملك سوى الكلام .. ولذلك أقول له : كم من أوراق مسكتها وعرضتها ضد الكثيرين وفي النهاية ثبت زيفها .. فكل ما تعرضه من أوراق ليس مكانه المؤتمرات الصحفية والشو الإعلامي والترهيب والتهديد انما مكانه النائب العام .. اذهب بكل هذه الأوراق الى النائب العام فورا ولا تشغل بالك بكل هذا الكلام الذي تقوله ليل نهار في المؤتمرات لأنه لا يشغل بالي والا تفكيري ولن يثنيني عن قراري.

اذا كنت على حق فيما تقوله .. فلماذا لا تقدم بلاغ للنائب العام .. ؟ أم هي أوراق مثل كل الأوراق التي اتهمت بها كثيرين في السابق ولم نجد منهم واحد تمت ادانته أو دخل السجن .. فالجميع يعلم من دخل السجن ومن قام بالتزوير ..!!

وبصراحة أنا أستغرب جدا .. فالذي يقدم بلاغات للنائب العام هو أنا .. رغم أنني متهم .. والأغرب أن الذي يتهرب من النائب العام هو من يوجه الاتهامات .. ولكن هذا لا يمنع من أن هناك بلاغات جديدة ستكون بمثابة المفاجأة يتم تجهيزها لتقديمها ضد أعز ما لديك ..!!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل