المحتوى الرئيسى

بالصور.. وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل بأقصي درجات اليقظة

06/14 17:35

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة تعمل بأقصي درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر.

جاء ذلك خلال لقاء القائد العام بعدد من القادة والضباط والصف والجنود من رجال المنطقة الغربية العسكرية ومشاركتهم تناول الإفطار.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في أداء مهامهم في الدفاع عن الوطن والوصول الي أعلى مستويات الكفاءة البدنية والقتالية .

ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال المنطقة الغربية العسكرية حماة الغرب وتقديره لما يبذلوه من جهود و تضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حدود الدولة عبر الاتجاه الاستراتيجى الغربى للدولة.

وأشاد وزير الدفاع – وفقا لبيان للقوات المسلحة – بما يبذله “حماة الغرب” من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود والتصدى بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التى تواجه أمن مصر القومى فى ظل الظروف والتحديات الأمنية التى تواجهها منطقة الشرق الأوسط .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل