المحتوى الرئيسى

سباليتي يُبقي على إيكاردي قائدًا للإنتر

06/14 17:30

أبقى لوتشانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الجديد، شارة قيادة الفريق مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وطالبه بإظهار قيادته داخل غرف الملابس. 

وقال "إيكاردي هو قائد إنتر، بالإضافة إلى أنه يحمل صفتي البطل واللاعب، اللذين نعرفهما عنه، سيقوم بعمل مزدوج في توجيه زملائه نحو السلوك المطلوب اتباعه داخل غرف خلع الملابس".

وأكد سباليتي الذي تولى تدريب إنتر في 9 يونيو الماضي بعد فك ارتباطه بروما، أن هدفه الرئيسي هو زرع فكرة الجماعية داخل عقلية الفريق وعدم التفكير في الأهداف الشخصية.

وقال "يجب أن نتحدث بنحن. الانتر القوي لم يكن فريقا منقسما. نحن الانتر، ليس اسم شخص ولكنه اسم فريق. على الجميع أن يتصبب عرقا من أجل الهدف نفسه، لا يوجد لقب فردي ولكن لقب جماعي".

وأكد المدرب الإيطالي أن النادي يحتاج للتخطيط بعناية لسوق الانتقالات الصيفية، لكنه لم يكشف عن الأسماء التي يتطلع للتعاقد معها.

وأشار إلى أنه ينوي اللعب بطريقة 4-2-3-1 لكنه أشار إلى أن فريقه يجب أن يكون مستعدا للعب بطرق أخرى "إذا كان يريد المنافسة مع الآخرين".

يذكر أن سباليتي هو المدرب الخامس لـ"النيراتزوري" في العام الأخير، ولكنه أبدى ثقته في إمكانياته لقيادة الفريق.

وقال "لست أفضل من السابقين، ولكني مختلف. أعرف من أنا وأثق فيما أفعله. يجب على اللاعبين أن يثقوا في، ويعطوا كل ما لديهم لإعادة إنتر إلى القمة".

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل