المحتوى الرئيسى

برشلونة يعين الفرنسي «أبيدال» سفيرا للنادي الكتالوني

06/14 16:46

كشف نادي برشلونة الأسباني، اليوم الأربعاء، عبر قناته التلفزيونية عن تعيين الظهير الأيسر السابق للفريق، الفرنسي إيريك أبيدال كسفير للنادي وعضو في فريق الاساطير الذي يخوض المواجهات الخيرية والتكريمية باسم النادي الكتالوني خلال المحافل المختلفة.

ولعب "أبيدال" في فريق برشلونة من موسم 2008-2007 وحتى موسم 2012-2013 حيث استطاع النجم الدولي الفرنسي السابق من الظفر بـ15 بطولة مع البارسا منهم اثنتين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ووقع أبيدال على العقود التي سبق ووقع عليها رونالدينهو منذ فترة قريبة وبعد ذلك كشف عن سعادته الغامرة لقناة النادي قائلا: "أشعر بسعادة كبيرة كوني اصبحت رسميا جزء من هذا النادي، لقد كانت هناك محادثات من إدارة النادي منذ وقت طويل واليوم توصلنا لاتفاق".

وتابع النجم الفرنسي، كسفير سأحاول تمثيل النادي بأفضل شكل ممكن في البلدان المختلفة، وكاسطورة للفريق فسأكون سعيدًا جدًا لمشاركة زملائي السابقين بعد اللحظات على الملعب ونشر قيم النادي لكن في الحقيقة انا لست اسطورة .

وأختتم الظهير الإيسر، اعرف أن تاريخي في الفريق علامة مميزة في مسيرتي كلاعب لكن البعض أيضا مازال يتذكرني فقط بسبب المرض الذي تعرضت له.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل