المحتوى الرئيسى

مرتضى يكشف كواليس التعاقد مع «أشيمبونج وكاسونجو»

06/14 15:48

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ناديه لم يتعاقد مع أشيمبونج بعد تألقه في مباراة الزمالك، وشدد على أنه استطلع رأي أحمد حسام ميدو وفاروق جعفر، بالإضافة إلى رأي أفراد الجهاز الفني قبل التعاقد معه.

وشدد رئيس النادي على أنه تفاوض مع إدارة الداخلية في الفترة الماضية، وضم اللاعب بالطرق الشرعية، وأضاف أن سموحة ليس من حقه ضم اللاعب، لأن المهاجم هو الذي يطلب فسخ عقده بالشرط الجزائي وليس سموحة.

وأضاف مرتضى منصور أن الداخلية صاحب الحق في بيع اللاعب في الفترة الحالية، وقام ببيع المهاجم للزمالك.

وفي نفس الوقت وجه مرتضى منصور الشكر لمسئولي نادي الاتحاد السكندري، على اتمام صفقة الكونغولي كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري، وشدد على أن ناديه سلك الطرق الشرعية للحصول على خدمات اللاعب.

وانتقد رئيس الزمالك، ثنائي مجلس إداة الاتحاد لرفضهما انتقال اللاعب للفريق الأبيض، وأشار إلى أن الصفقة ليس بها تبادل لاعبين، موضحًا أنه يرحب ببيع لاعبيه للاتحاد.

وأضاف مرتضى أن كاسونجو صفقة «سوبر»، وفضل الزمالك بالرغم من تلقي اللاعب عرض من نادي القادسية الكويتي، وأشار إلى أنه يضم صفقات مفيدة وليست كأجوجو، وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه طلب تواجد نائبين للرئيس في اللائحة المقبلة، وشدد على أنه شارك في إعداد اللائحة الاسترشادية، وأضاف رئيس القلعة البيضاء على أنه طالب بإجراء بعض التعديلات في اللائحة الاسترشادية، وتمت الموافقة عليها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل