المحتوى الرئيسى

غضب في الإفريقي بسبب حكم نهائي كأس تونس

06/14 14:20

أبدت جماهير الإفريقي غضبها من قرار تعيين الصادق السالمي، حكما لمباراة فريقها أمام اتحاد بن قردان لحساب نهائي كأس تونس، والمقررة يوم السبت بملعب رادس

وسبق لإدارة نادي العاصمة التونسية أن بعثت بخطاب للاتحاد التونسي لكرة القدم طالبت فيها بعدم تعيين 3 حكام، من بينهم الصادق السالمي، للمباراة النهائية لمسابقة كأس تونس بسبب ما وصفته "مظالمه المتكررة تجاه فريقها".

وكان الحكم قد ألغى هدفا صحيحا للنادي الإفريقي في مباراة الديربي أمام الترجي الرياضي التونسي، لحساب إياب موسم 2015 -2016 من الدوري التونسي، مما ساهم في خروجه من حسابات المنافسة على اللقب المحلي.

وتخشى جماهير ثالث الدوري التونسي أن يواصل هذا الحكم في مسلسل استهداف "ناديهم"، - على حد اعتقادهم - خاصة و أن منافسهم على لقب الكأس يملك حظوة كبيرة لدى الحكام، باعتباره الفريق  المفضل لوديع الجريئ، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم.

يذكر أن النادي الإفريقي لم ينجح في الفوز بهذه المسابقة منذ 17 سنة، وبالتحديد منذ تغلبه على النادي الرياضي الصفاقسي في نهائي سنة 2000 بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء المقابلة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل السلبي.

ويملك الترجي الرياضي التونسي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس تونس (15)، متبوعا بالإفريقي (11) ثم النجم الساحلي (10) ونادي حمام الأنف (9) و من بعد ذلك الملعب التونسي (6) وأخيرا مستقبل المرسى (5).. .

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل