المحتوى الرئيسى

جيندر ماهال يوجه رسالة محبطة إلى راندي أورتن

06/14 04:41

وجه جيندر ماهال بطل WWE للرجال في عرض "سماكدون" الماضي رسالة محبطة إلى راندي أورتن البطل السابق توعده فيها بعدم قدرته على الفوز عليه واسترداد البطولة في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل. 

وكان ماهال هزم موجو رولي في عرض "سماكدون" الماضي ثم وقف على الحلبة وبجانبه الأخوان سينج المصارعان من أصل هندي حيث قال للجمهور الذي كانت صيحاته عالية: "أرجو الصمت عندما يتحدث المهراجا، ودعوني أذكركم أنني بطل WWE، وقد حطمت موجو رولي مثلما قضيت على حلم راندي أورتن في أن يصبح بطل WWE في مسقط رأسه بسانت لويس.. أورتن شخص مريض وكل من يؤيده منكم مريض، لكني صديقكم النشيط، وأنا دوائكم، وبمجرد أن أقوم بشفاء مجتمع WWE من راندي أورتن في عرض 'موني إن ذا بنك' فلن يكن لديكم خيار غير قبولي، والآن سوف أتحدث إلى شعبي في إقليم البنجاب بلغتي الهندية.

وواصل ماهال الحديث باللغة الهندية ثم رفع حزام البطولة ووقف على الحبال بركن الحلبة وأشار إلى الجمهور بحماس كبير.

وسوف يشارك راندي أورتن فى نزال إعادة على بطولة WWE أمام جيندر ماهال في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل كما تنص قوانين مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية على حق أي مصارع يخسر بطولة في خوض نزال إعادة عليها أمام الفائز الجديد.

يذكر أن جيندر ماهال توج ببطولة WWE للمرة الأولى في تاريخه بعد الانتصار على راندي أورتن حامل لقب البطولة في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "باكلاش" الماضي الذي أقيم تحت مظلة عرض "سماكدون" بشيكاغو.

وكان المصارع الهندي ماهال استطاع أن يحصل على فرصة ليكون المتحدي الأول على البطولة عندما فاز في نزال سداسي على دولف زيجلر وليوك هاربر وإيريك روان وموجو رولي وسامي زين في أواخر شهر أبريل الماضي.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل