المحتوى الرئيسى

صدفة غريبة تجمع هدافي فرنسا أمام إنجلترا

06/14 02:48

أومتيتي يحرز هدف الأول دوليًا بشباك إنجلترا

نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق انتصار ودي ثمين، على المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدفين مساء الثلاثاء، استعدادًا لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 القادم.

الطريف في هذا الانتصار أن الأهداف الفرنسية الثلاثة جاءت عن طريق لاعبين لم يسبق لهم التسجيل دوليا مع الديوك، وهم صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، وجبيريل سيدي بيه ظهير أيمن موناكو، وعثماني ديمبيلي جناح بروسيا دورتموند.

وأدخل المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بعض العناصر الجديدة على منتخب الديوك في الفترة الأخيرة، خاصة التي قدمت مستويات كبيرة مع أنديتها في الموسم المنصرم، وذلك على سبيل التجربة قبل الاستقرار على أبرزهم استعدادا المونديال.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتلقى فيها إنجلترا ٣ أهداف في مباراة واحدة، منذ نوفمبر ٢٠١٢، عندما خسرت ٤/٣ من السويد في مباراة ودية دولية أيضًا.

يذكر أن أومتيتي شارك مع برشلونة في 44 مباراة في كل المسابقات، الموسم المنصرم، أحرز خلالهم هدفا وحيدا، بينما شارك سيدي بيه مع موناكو في 38 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 3 أهداف، وأخيرًا لعب ديمبلي مع دورتموند 44 مباراة في جميع البطولات أحرز خلالهم 8 أهداف.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل